ملكة جمال الأقزام بمصر: تعرضت للتنمر و طولها 122 سم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
ملكة جمال الأقزام بمصر: تعرضت للتنمر و طولها 122 سم
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
صور تم التقاطها في الوقت والمكان المناسب : ستجعلك تقف أمامها كثيراً
فنان يحول الشوارع المملة لأماكن ساحرة: الصور ستجعلك تشك في الواقع

فازت الفتاة المصرية نجوان علي خفاجي، بلقب لقب ملكة جمال الأقزام، بعد حملة من التنمر التي كانت تتعرض لها بشكل مستمر، وخاصة عبر السوشيال ميديا بسبب أن طولها يبلغ طولها 122 سم، واقتحمت 3 مجالات مهمة وحققت فيهم تفوقا ملحوظا.

 في تقرير لقناة العربية، تبلغ نجوان من العمر 40 عاما، وهي حاصلة على  بكالوريوس الاقتصاد المنزلي وتخصصت في تصميم الأزياء، ثم توسعت في دراساتها وحصلت على العلوم الشرعية لمدة 5 سنوات من جامعة الأزهر، وحفظت القرآن الكريم، وأتقنت التجويد وعملت كمحفظة له، ثم عملت إضافة لذلك في إحدى شركات البترول الكبرى.

تتحدث عن مشوارها وحياتها قائلة إنها تخصصت في تصميم الأزياء، وأصبح هذا المجال هو عملها الأساسي، وبعد حفظها للقرآن الكريم وإجادة التجويد، عملت كمحفظة للقرآن، ثم عينت بشركة بترول كبرى في محافظة السويس.

ملكة جمال الأقزام بمصر

خلال فعاليات المهرجان الثاني أرض السلام بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، ومشاركتها في مسابقة لملكات الجمال حازت لقب ملكة جمال العرب للأقزام متفوقة على 15 فتاة أخرى تقدمن للمسابقة من مختلف الدول العربية.

وتضيف الفتاة المصرية أنها تطمح في أن يكون لها علامة تجارية خاصة بها في مجال تصميم الأزياء فيما بعد، وأن تواصل رسالتها في تحفيظ القرآن، ليس هذا كل شيء، بل أن تتصدى بكل قوة لحملات التنمر والسخرية التي تعرضت لها ويتعرض لها الآخرين عبر السوشيال ميديا.

وفي تصريحات سابقة العام الماضي، كانت نجوان قالت: "نظراً لاختلافي عن الآخرين كان الجميع ينظرون لي نظرة غريبة كوني قصيرة القامة، فقررت أن اختلف بحق عن غيرى وأن أصنع مستقبلي وأتحدى كل الظروف التي تعيقنى".

حملات التنمر

وتابعت: "كنت فى البداية منعزلة عن الناس مثلي مثل قطاع كبير من قصار القامة، ومنذ الثانوية العامة بدأت التعامل مع الناس ولكن بكل حدة ولم أكن أسمح لأحد بالمزاح معي رغم كوني اجتماعية حتى لا أصبح سخرية لهم، وكنت جادة جداً مع نفسي ومن هنا بدأت بناء شخصيتي وتفوقت وخرجت إلى القاهرة رغم الصعوبات التي واجهتها".

وأكملت حديثها: "حصلت على تقدير جيد جداً في الكلية لأثبت نفسي في المجتمع بالعلم وليس بأي شىء آخر، وحفظت القرآن الكريم وتخرجت من معهد العلوم الشرعية".

 فعاليات المهرجان الثاني أرض السلام بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب تستمر فعاليات المهرجان 4 أيام، بدأ المهرجان بمسيرة من أمام أيقونة السلام نهارا ثم حفل ليلى قدمت من خلاله بعض العروض ومسابقة لاختيار ملكة جمال الأقزام، شارك فى المهرجان رئيس الاتحاد الدولي لكرة قدم الأقزام، وعائشة الرايس ممثلة دولة المغرب.