مصرية تحتفل بطلاقها بطريقة غريبة: ما قامت به أثار الدهشة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
مصرية تحتفل بطلاقها بطريقة غريبة: ما قامت به أثار الدهشة
مقالات ذات صلة
رسام من أصحاب الهمم يبدع في رسم صورة الملك سلمان وولي العهد
السعودية تحتفل بالطالب مصعب حقق المركز الثاني عالمياً في الرياضيات
شاهد رد فعل مفاجئ من الأمير النائم أسعد محبيه بعد 15 عاماً من الغيبوبة

لم يصبح غريباً أن نجد الكثير من السيدات يحتفلن بالطلاق، فقد ظهرت الكثير من الأشكال لذلك، تتمثل في الحفلات وجلسات التصوير المختلفة.

هذه المرة، جاء الاحتفال بالطلاق من مصر، ففي صورة تم تداولها بشكل واسع على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، قررت سيدة الاحتفال بالطلاق على طريقتها الخاصة.

"طلاق سعيد.. أخيرًا اطلقت" جملة طبعتها السيدة في كل مكان على ملصق بطول سيارتها وقامت بلصقه على السيارة، لتجوب شوارع القاهرة بها وهي تعزف بـ"كلاكس" السيارة صوت الزفة .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ومقطع فيديو لتلك السيارة المحملة ببهجة الطلاق في شوارع القاهرة منذ يونيو الماضي، ليعود انتشارها على نطاق أوسع  منذ مساء أمس وحتى الآن.

 السوشيال ميديا

 وقد أثارت تلك الصورة ومقطع الفيديو موجة من التعليقات، والتي جاءت تؤكد على تعرض السيدة للكثير من الضرر من قبل زوجها بسبب طريقة احتفالها بالطلاق.

مصرية تحتفل بطلاقها بطريقة غريبة: ما قامت به أثار الدهشة

بينما علق اخرون بوجهة نظر تنتقد تصرف السيدة"مالك فرحانه إنك اطلقتي ليه هو الخراب حلو ربنا يصبرك وميكتبهاش على حد يارب"، وقال أخر:" الطلاق ابغض الحلال عند الله، واكيد ليه قدسيته وحرمته ومينفعش اللي عملته".

حفلات الطلاق

مؤخراً حول العالم، ابتكر عدد من الرجال والسيدات الذين أنهوا زواجهم طريقة جديدة للاحتفال بطلاقهم من شركاء حياتهم بإعداد "كعكة الطلاق" المستوحاة من كعكة الاحتفال بالزفاف.

 ونشرت صحيفة "ديلي ميل" لقطات لعدد كبير من أشكال كعكة الطلاق التي احتفل بها الأزواج والزوجات الذين قرروا الاحتفال بحصولهم على الحرية من الحياة الزوجية.

صور الكعك أظهرت مقدار فرحة هؤلاء الأزواج بتخلصهم من رباطهم المقدس، والتي اتضحت من خلال تصميم الكعكة والعبارات المكتوبة عليها.