مشاهير زادت جاذبيتهم مع تقدم العمر: صور بين الماضي والحاضر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021 آخر تحديث: منذ 6 أيام
مشاهير زادت جاذبيتهم مع تقدم  العمر: صور بين الماضي والحاضر
مقالات ذات صلة
صور مشاهير هوليوود هل فقدوا جاذبيتهم عندما اكتسبوا وزناً زائداً ؟
صور مشاهير تقدموا بالعمر بطريقة محزنة وفقدوا جاذبيتهم بشكل لايصدق..الصورة 9 حقاً صادمة!
صور لتماسيح زادتها الألوان رعباً!

كل ما تكبر تحلى، هذه الأغنية الشهيرة للفنان العراقي كاظم الساهر، الذي أصبحت مثال واضح وقوي، على المشاهير والنجوم الذين زادوا جمالاً وجاذبية بعد تقدمهم في السن، خاصة الرجال الذين سحروا الفتيات بجاذبيتهم وحضورهم القوي.

هناك بعض اللقطات لمشاهير ولاعبي كرة قدم، قبل الشهرة أو في بداية مشوارهم الفني، مقارنة بجمالهم بعد تقدمهم في العمر، لكنهم ما زالوا محافظون على جاذبيتهم الخاصة، من خلال الحفاظ على البشرة وقوامهم الرشيق، بسبب ممارسة التمارين الرياضية.

سنعرض لكم في الألبوم المرفق بالتقرير، بعض اللقطات لمشاهير عالمية ونجوم عرب، مستوحاة من الماضي مقارنة بشكلهم الحالي، شاركنا في التعليقات على الشكل الذي تفضله لنجمك المفضل، في أي مرحلة عمرية.

أكثر الأشياء التي تجذب المرأة للرجل

هناك بعض العلامات في ملامح وجسد الرجل، يجذبون المرأة بشكل كبير للرجل، إذ من أكثر الأشياء التي تلفت نظر حواء، الشيب أو وجود بعض الشعيرات البيضاء في شعر الرأس، هذا الأمر يوحي للمرأة أن هذا الرجل حكيم وذو خبرة كبيرة في الحياة.

الاهتمام بالجسد، من خلال ممارسة التمارين الرياضية، تعتبر أيضًا من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه معظم السيدات، إذ تفضل بعض الفتيات أن يكون الرجل رياضي، يحافظ على قوام جسده، يتبع بعض العادات الصحية السليمة التي تمده بالنشاط والحيوية.

لماذا تنجذب الفتيات للرجل الأكبر سنًا

  • الأناقة والجاذبية، على طريقة فيلم العذراء والشعر الأبيض، إذ كشفت بعض الدراسات الحديثة، أن الفتيات تنجذب للرجل الكبير في السن، بسبب أناقته وجاذبية الشعر الأبيض، التي تجعلها تشعر بالوقار والفخامة عند التحدث معه، بالتالي يحدث حالة من الانجذاب له.
  • تفضل الفتيات أن يكون الرجل، على قدر كافي من الخبرة الحياتية، بالإضافة إلى عامل الثقافة في الحياة والحب، لذلك تنجذب للرجل الذي يكبرها سنًا، حتى تكتسب منه هذه الخبرات.
  • العائق المادي من ضمن الأمور التي تجذب الفتاة للرجل، خاصة الذي يكبرها في السن، إذ يختلف الوضع بشكل كبير عن الشاب الذي يبدأ حياته، بالتالي سيعاني من بعض العوائق المادية، التي تحدد بعض الاهتمامات التي تبحث عنها الفتاة في حياتها الزوجية.
  • الاستقرار، من أحد الصفات التي تبحث عنها الكثيرات، عند الرغبة في الزواج والارتباط، لذلك ترى أن الرجل الذي يكبرها في السن، يحتاج إلى الاستقرار في حياته، بعد الكثير من التجارب التي مرأت عليه طوال حياته، لذلك فهي تلاحظ هذا الجانب في شخصيته التي تجذبها له.
  • عند الارتباط من رجل مقارب في السن، أو على نفس المستوى التعليمي والثقافي، ستلاحظين بعض الخلافات التي تحدث عادة بسبب قلة التفاهم، هذا الأمر الضروري لنجاح العلاقة العاطفية والزوجية، في حالة عدم توافره يحدث بعض المشكلات، بالتالي تؤثر بالسلب على العلاقة العاطفية.
  • ترى معظم الفتيات، أن الرجل الذي يكبرها في المرحلة العمرية، يرغب في الارتباط منها أو الزواج، يكون على قدر كبير من الجدية في العلاقة العاطفية، كما أنه يحتاج إلى تكوين أسرة وعائلة، هذا الأمر الذي يجذب الفتيات للارتباط مباشرة دون تفكير.
  • التعامل بطريقة مثالية، خاصة عند التحدث عن بعض القرارات المصيرية، تشعر الفتاة بأنها ليست في حالة حرب، فهي تحاول أن تصل له وجهة نظرها، بالتالي يتعامل معها بطريقة بسيطة، تجعلها تشعر بقيمتها كزوجة أو حبيبة، بالتالي لا تجد صعوبات في التواصل مع الشريك.
  • بخلاف ذلك، كشفت بعض النتائج التي أجريت على بعض الفتيات، اللاتي يرغبن في الارتباط من رجال أكبر سنًا، أن هناك عاملاً عاطفياً يسيطر عليهن، هو فقدان الأب في سن صغير، الذي يجعل الفتاة تبحث عن زوج يعوضها عن فقدان الأب.