مربع مجهول المصدر على شكل نافذة في سماء ولاية فرجينيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
مربع مجهول المصدر على شكل نافذة في سماء ولاية فرجينيا
مقالات ذات صلة
..هل من المعقول أن يكون البطيخ مربع الشكل
فيديو.. سقوط كرة نارية مجهولة من السماء على فلوريدا الأمريكية
كرة من النار تخترق سماء ولاية أمريكية وتثير رعب السكان ما قصتها؟

شهود العيان أصروا على رؤية مربعاً غامضاً على شكل نافذة غريبة تطل في سماء ولاية فرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

نافذة غريبة في سماء ولاية فرجينيا

حسب التقرير الذي دخل ملف شبكة Mutual UFO Network المختصة بدراسة الصحون الطائرة فإن نافذة غريبة تجلت للعيان في سماء ولاية فرجينيا فوق منطقة فرجينيا بيتش بالتحديد وقال أحد شهود العيان الذي التقط صوراً فوتوغرافية للمربع الغامض على شكل نافذة أنه رأى كائنا شبه شفاف يطل ،سط غيوم السماء ووصف شاهد العيان النافذة بأنها بوابة وقدر أبعاد أضلاعها بحوالي 1500 متر تقريباً.

يعتقد سكوت سي وارينج، الأخصائي في الصحون الطائرة وعالم الآثار الافتراضي الذي درس التقرير، بأن مخطط الجسم الغريب قد تم تسليط الضوء عليه من خلف الغيوم، ما يعني أن جسما مادياً ما غريب الأصل أتى من خلف الغيوم.

لم يتمكن الخبراء الذين حاولوا فهم الظاهرة من تفسيرها، حيث أشاروا إلى نقص المعلومات وافترض البعض أن المقصود بالأمر هو انكسار ضوء الشمس الذي نفذ عبر الغيوم بشكل غريب للغاية.

حقيقة الجسم الغربي الذي ظهر في سماء فرجينيا

بعد بضعة أيام من رؤية هذا الجسم الغريب في السماء، لاحظ سكوث نفسه شيا غريباً وهو يعالج  لقطات البث المباشر إلى محطة ناسا من المحطة الفضائية الدولية ورأى المربعات فوق المحيط، حيث لاحظ أن واحد منها كبير واثنان صغيران بجواره، كما لاحظ اختلاف لون تلك المربعات عن الغيوم المحيطة بها وقرر الأخصائي في الصحون الطائرة بالطبع، أن هذه المربعات كانت أيضا أجساما غريبة، ربما تكون قد خرجت من المحيط.

حوادث مماثلة

في عام 2015 ظهر مكعب مظلم في السماء فوق مدينة إل باسو في ولاية تكساس وقرر أكثر من أخصائي في دراسة الصحون الطائرة، أن سفينة غريبة بهذا الشكل المكعب قد انتقلت إلينا وخاف بعضهم  وصُدم آخرون خوفا من أن كائنات فضائية بدأت الغزو، لكن لم يحدث شيء إلى أن بدأ طيارو البحرية الأمريكية يلتقون في الجو بمركبات قابلة للمناورة وغير معروفة المصدر.

مربع مجهول المصدر على شكل نافذة في سماء ولاية فرجينيا

وفي أكتوبر من العام نفسه، شهد آلاف الصينيين ظاهرة لا تقل غرابة حيث ظهرت بطريقة غريبة في السحب ملامح لمدينة غامضة تشبه مدينة من القرون الوسطى وافترض الخبراء أن تلك المدينة هي في الأصل عبارة عن سراب ناتج عن نشوء ظروف خاصة في الغلاف الجوي حيث اختلطت طبقات جو باردة مع أخرى دافئة، تسببت في ظهور ما يشبه المدينة في السماء وسط الغيوم.