متصلة تتسبب في صدمة مذيعة مصرية: سحرت لزوجها وطلقته من زوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
متصلة تتسبب في صدمة مذيعة مصرية: سحرت لزوجها وطلقته من زوجته
مقالات ذات صلة
أغنية الدنيا حلوة على أنغام الطمبور السوداني تشعل السوشيال ميديا
شاهد: لحظة مروعة لوفاة مصارع شهير على أرض الحلبة
شاهد: ماذا فعل أمير الرياض حين قٌدمت له القهوة التركية؟

تصدرت مداخلة هاتفية من مواطنة مصرية، على قناة النهار المصرية، مع المذيعة دعاء فاروق، الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث وصفت بالأغرب على الإطلاق.

فقد قالت المتصلة في حديثها مع فاروق إنها قامت بعمل سحر للتفرقة بين رجل زوجته وأولاده.

متصلة تصدم دعاء فاروق

وقالت خلال المداخلة الهاتفية: "تزوجت من 5 سنين وزوجي لم يكن يحبني وكان متزوج وسحرت لكي يتم التفرقة بينه وبين زوجته الآولى ولكنه لم يطلقها ولكنه لا يريدها ولا يريد أولادها وخربت له حياته وتزوجته وخلفت منه توأم".

وأضافت أن زوجها قام بطلاقها بشكل مفاجىء، وحين ذهبت للساحر مجدداً، أخبرها أن السحر قد فك لزوجها من عند الله ورفض أن يجدده ".

وتابعت السيدة عن قيامها في نفس الوقت بخيانة زوجها من خلال علاقات مع رجال عبر الهاتف، الأمر الذي جعل زوجها يشك في نسب أطفالها، وختمت حديثها قائلة: "لا أعرف ماذا أقول لأودي عن علاقتي بوالدهم، كما أرغب في معرفة كيف أتوب".

وفى حالة من الصدمة والذهول الذى ظهرت علامته على وجه المذيعة دعاء فاروق، وبدأت تتسأل "طب انتى بتسالى علي اية دلوقتى، أنتي مش ندمانة"،  لترد السيدة قائلة: "عاوزة اعرف اقول للعيال ايه؟".

من جانبه، قال الشيخ أشرف الفيل، أحد شيوخ الأزهر الشريف: "قد تكون السيدة تعيش في بيئة تقبل موضوع السحر ويرى أنه أمرًا عاديًا ومن كثرة تعودها على الأثم والذنب لا تشعر بالإثم، وكذلك حديثها عن معرفتها للرجال وأن زوجها يشك في نسب أولاده".

وقال اتصالها بأنه من باب إشاعة الفاحشة ويجب على الإنسان إذا ابتلي أن يستتر وعليها أن لا تعترف بشيء من هذا القبيل لأن هذا من الممكن أن يؤدي لقتلها.