;

مذيعة تدخل في نوبة ضحك على الهواء وتتسبب في إحراج ضيفها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2019
مذيعة تدخل في نوبة ضحك

تواجه مذيعة عمانية انتقاد شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تسببت في إحراج أحد ضيوف البرنامج الذي تقوم بتقديمه.
وكانت المذيعة بيان البلوشي، مقدمة برنامج من عمان، دخلت في نوبة ضحك على الهواء مباشرة بعد انتهاء شاعر كانت تستضيفه من إلقاء بعض الأبيات، وهو ما تسبب في إحراج كبير للشاعر.
 

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، المذيعة بيان وهي تطلب من ضيفها الشاعر عياد السيابي إلقاء بعض الأبيات من إحدى قصائده الغزلية بعنوان "صابوني"، وفور انتهاء الشاعر من إلقاء الأبيات، دخلت المذيعة في نوبة الضحك ولم تستطع السيطرة على نفسها ومواصلة الحديث، وهو ما سبب حرجاً للشاعر.
ورغم أن المذيعة قدمت اعتذارها للشاعر السيابي وللمشاهدين على الموقف الذي حدث، مبينةً أن ردة فعلها كانت عفوية وتلقائية، إلا أن انتقاد شديد لازال يوجهه المتابعين لها.

وأبدى الضيف امتعاضه الشديد بسبب الضحك المفاجئ للمذيعة التي لم تتمالك نفسها رغم انتهاء القصيدة، وحاولت أن تتظاهر لاحقا بجدية وتسأل الضيف عدة أسئلة لكنها في كل مرة كانت تفشل ويداهمها الضحك.
وكانت البلوشي قالت في تغريدة لها على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "أقدم اعتذاري للشاعر عياد السيابي وللمشاهد الكريم، احترام الضيف (قيمة) أحرص عليها دائماً، ولم أقصد الإساءة أبداً إلى شخصه الكريم، ردة الفعل كانت عفوية وتلقائية، وهناك مواقف كثيرة قد تحدث عبر البث المباشر، يبقى التفاعل الإيجابي معها هو الأجمل".