لقطة مؤثرة لأسرة لبنانية لحظة انفجار مرفأ بيروت وما مروا به من فزع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
لقطة مؤثرة لأسرة لبنانية لحظة انفجار مرفأ بيروت وما مروا به من فزع
مقالات ذات صلة
مقلب أحمد حسن وزينب في طفلتهما يثير موجة من الغضب ويقودهما للحبس
شاهد قصة طالب كلية الطب وبائع الفريسكا الذي أبهر السوشيال ميديا في مصر
فيديو مغامرة جريئة لشاب سعودي قفز على ظهر ثاني أكبر سمكة في العالم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قصير يظهر خلاله مجموعة من الأطفال مع والدتهم وهم يقفون أمام الشرفة قبيل انفجار مرفأ بيروت وحالة الخوف والفزع التي تعرض لها الأطفال بعد الانفجار.

بيروت منكوبة

وخلال الفيديو يظهر طفل ويقف أمام الشرفة لكنها تنهار فجأة مما يتسبب في سقوطه على الأرض في حين أن باقي أشقائه يجلسون على الأريكة المجاورة للشرفة مع الأم وقد شعروا بالرعب بسبب مشاهدة انفجار مرفأ بيروت حتى أنهم لم يتمكنوا من مساعدة شقيقهم الصغير.

الفيديو المؤثر تم تداول بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليعكس حجم الرعب والفزع الذي تسبب فيه انفجار مرفأ بيروت، بخاصة وأن الأم ظهرت خلال الفيديو وهي تحاول احتضان وحماية أطفالها من أثر الانفجار الضخم رغم حالة الذهول التي سيطرت عليها.

انفجار بيروت

المشهد المؤثر تم تداوله ضمن مجموعة من المشاهد الآخرى التي حطمت قلوب المتابعين لتوابع انفجار مرفأ بيروت وجاءت أغلب التعليقات لتتمنى السلامة لهذه الأم وأطفالها بعد هذا الموقف الصعب.

مرفأ بيروت

الجدير بالذكر أن العاصمة اللبنانية بيروت قد شهدت انفجار ضخم في المعلم الاقتصادي الأبرز بها وهو مرفأ بيروت مما تسبب في خسائر بشرية وصلت إلى 78 ضحية وأكثر من 4000 مصاب بجانب مئات المفقودين حتى الآن.

بجانب خسائر مادية هائلة حيث تسبب في خسارة عدد كبير من الأشخاص منازلهم وسياراتهم بسبب الانفجار الذي اندلع خلال دقائق فقط لكنه أحدث خسائر بشرية ومادية رهيبة.