لقاح كورونا يقف حائل بين ملكة جمال هولندا ولقب Miss World 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
لقاح كورونا يقف حائل بين ملكة جمال هولندا ولقب Miss World 2021
مقالات ذات صلة
تجريد ملكة جمال من لقبها بسبب صورتها على انستقرام
تجريد ملكة جمال تركيا من لقبها بعد يوم واحد من الفوز به
صور: بعد أن كانت ملكة جمال الكون.. تعرفوا على صاحبة لقب الجمال الأبدي

اختارت ديلاي ويليمشتاين، التي حصلت على لقب ملكة جمال هولندا في يوليو الماضي، عدم تمثيل بلدها في مسابقة ملكة جمال العالم لأنها تعارض حصولها على لقاح COVID-19 من ضمن الشروط قبل السفر إلى مسابقة في 16 ديسمبر القادم.

Miss World 2021

وأعلنت العارضة قرارها في تصريحات صحفية وفيما يتعلق باللقاح قالت: "لست مستعدة له، لن أشعر أنني على ما يرام. لا أعرف ما إذا كنت سوف أخضع له في يوم من الأيام".

وذكرت: "بعد أن قيل لنا مباشرة أنه سيتعين علينا التطعيم لدخول المسابقة في ديسمبر، فكرت طويلا لكني اتخذت القرار المناسب لي".

نظرًا لأن المسابقة ستقام في مدينة بورتوريكو، كان من المطلوب من ملكة جمال هولندا، البالغة من العمر 21 عامًا، الحصول على اللقاح قبل الصعود على متن رحلة إلى البلاد.

ووفقًا لمقابلتها مع Algemeen Dagblad لم تكن تعرف شيئًا عن فرض اللقاح عليها عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم في هولندا.

وأكد متحدث باسم ملكة جمال العالم في هولندا قرار ويلمستين لإحدى الصحفيات بموقع عالمي، أفاد الموقع أن الوصيفة في مسابقة ملكة جمال العالم في هولندا، ليزي دوب، ستحل مكان ويلمشتاين في بورتوريكو.

وأعلنت بورتوريكو مؤخرًا أنه اعتبارًا من 17 سبتمبر ستتطلب الأحداث الخاصة والعامة في البلاد قبل زيارة من خارجها على وجود دليلًا على تلقي التطعيم.

ويمكن أن تعمل الأماكن بسعة 50% وتتنازل المدينة عن أي زيارات أخرى مقابل حفظ سلامة الموجودين داخل المدينة وعلى السائحين أيضاً قبول إجراء اختبار COVID السلبي الذي تم إجراؤه خلال الـ 72 ساعة الماضية بدلاً من إثبات التطعيم.

ويجب على المسافرين غير الملقحين الذين يصلون على متن رحلات جوية دولية إلى بورتوريكو تقديم دليل إما على اختبار PCR الجزيئي أو المستضد COVID-19 الذي تم إجراؤه في غضون 72 ساعة من الوصول.

مسابقة ملكة جمال العالم 2021

ومع ذلك وفقًا لويلمشتاين تم إخبار المتسابقات في مسابقة ملكة جمال العالم أنه سيطلب منهن التطعيم الكامل للمسابقة.

ستكون بورتوريكو أول دولة ناطقة بالإسبانية تستضيف مسابقة ملكة جمال العالم الدولية في تاريخ هذا الحدث الممتد منذ 70 عامًا، سيعقد حفل الختام في ملعب خوسيه ميغيل أغريلوت Coliseum في سان خوان.

ذكرت صحيفة The Weekly Journal في بورتوريكو في سبتمبر أن مروجين المسابقة مشروع Miss World 2021 للوصول إلى جمهور عالمي يبلغ حوالي 2 مليار شخص من خلال القنوات التلفزيونية والشبكات الاجتماعية.