;

لفتة رائعة.. كيف دعم لاعبو السعودية ياسر الشهراني قبل مباراة بولندا؟

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
لفتة رائعة.. كيف دعم لاعبو السعودية ياسر الشهراني قبل مباراة بولندا؟

قام لاعبو المنتخب السعودي ، بلفتة رائعة لدعم زميلهم المصاب ياسر الشهراني، قبل انطلاق صافرة بداية مباراتهم مع منتخب بولندا والمقامة حالياً على إستاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 في قطر.

ورفع لاعبو الأخضر القميص رقم "13"الخاص بالمصاب ياسر الشهراني، في لفتة طيبة لتشجيعه بعد أن حرمته الإصابة من استكمال مشواره مع الفريق في المونديال.

وكان الشهراني قد تعرض لاصطدام قوي مع زميله حارس المرمى محمد العويس، في كرة مشتركة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني لمباراة الأرجنتين، والتي أقيمت على استاد لوسيل الذي غص بأكثر من 88 ألف متفرج.

خسارة بأداء رجولي

يذكر أن لاعبو "الأخضر" خسروا أمام بولندا بهدفين مقابل لاشئ، بعد أداء رجولي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وانتهت المباراة بفوز بولندا بهدفين دون مقابل بواقع هدف في كل شوط، حيث جاء الهدف الأول بسبب تمركز خاطئ من قبل قلبي الدفاع، والهدف الثاني من خطأ للاعب عبدالإله المالكي.

وشهد الشوط الأول تفوقًا واضحًا للمنتخب السعودي على الرغم من تسجيل البولنديين للهدف الأول، حيث شهد هذا الشوط إهدار ركلة جزاء عن طريق سالم الدوسري.

وتعملق لاعبو المنتخب السعودي في شوط المباراة الثاني الذي شهد سيطرة كاملة للسعوديين حتى الدقيقة 81 باستثناء فرصة وحيدة للمنتخب البولندي.

وأهدر لاعبو الأخضر عدة فرص مؤكدة للتسجيل مثل فرصة اللاعب سالم الدوسري واللاعب عبدالإله المالكي.

وبينما يترقب السعوديون لتسجيل منتخبهم لهدف التعادل أخطأ اللاعب عبدالإله المالكي أمام النجم ليفاندوفسكي الذي استغل الخطأ أفضل استغلال ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب بولندا لأربع نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً قبل مباراة الأرجنتين مع المكسيك، فيما توقف رصيد الأخضر السعودي عند ثلاث نقاط.

وستحسم الجولة الثالثة والأخيرة مصير منتخبات تلك المجموعة التي تضم إلى جوار الأخضر كلاً من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وظهرت الثقة الإيجابية على أداء لاعبي المنتخب السعودي، خلال المباراة، وبدا أنهم تلقوا دفعة هائلة من فوزهم الملحمي في المباراة السابقة ضد الأرجنتين، حيث تبادلوا الكرات بثقة واخترقوا دفاعات المنتخب البولندي، لكن استبسال المدافعين البولنديين وحارس مرماهم حال دون تسجيل الأخضر لأية أهداف.

ردود أفعال

وعبر مواقع التواصل، عبر سعوديون وعرب عن رضاهم وفخرهم بمنتخب بلادهم، رغم الخسارة، مشيدين بالأداء الرجولي لـ"الأخضر"، والذي أمتع جميع المتابعين، أمام ند قوي بحجم المنتخب البولندي ونجومه المحترفين، لاسيما ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه