كيف علق أصدقاء محمد صلاح على قصة شعره الجديدة؟

  • الخميس، 30 يوليو 2020 الخميس، 30 يوليو 2020
كيف علق أصدقاء محمد صلاح على قصة شعره الجديدة؟

أثار النجم المصري محمد صلاح جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب قصة شعره الجديدة، والتي حصل عليها بعد تتويج فريقه ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يحصل على قصة شعر جديدة

فبعد أن ظل محتفظاً بشعره الطويل غير المهذب لفترة طويلة، قرر نجم ليفربول الإنجليزي التخلي عن قصته الشهيرة، والحصول على أخرى جديدة، حيث قص شعره من جانبي رأسه.

وشارك صلاح متابعيه على السوشيال ميديا صورة له بقصة الشعر الجديدة، حيث تباينت ردود أفعالهم حولها، ما بين من أشاد بشكله الجديد، ومن طالبه بالعودة إلى قصة شعره السابقة التي أحبوها.

ماذا قال أصدقاء صلاح على قصة شعره الجديدة؟

وقد قام عدد من أصدقاء وزملاء محمد صلاح بالتعليق على صورته التي ظهر بها بقصة الشعر الجديدة، وأبدوا رأيهم فيها.

فعلى سبيل المثال، قام أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، بالتعليق على الصورة قائلاً: "أخيراً"، فيما علق زميلهما في الفريق، أليكس أوكسليد تشامبرلين بقوله: "أكره القول أنك نقلت قصة شعري، ولكنك تبدو جيداً أخي."

كما قام عدد من زملاء في المنتخب المصري بالتعليق على قصة شعره الجديدة، حيث أبدى أحمد حسن كوكا إعجابه بها قائلاً: "تبدو رائعاً"، فيما مازحه سعد سمير بقوله: "الأكونت اتسرق ولا إيه."

محمد صلاح يحتفل بالدوري الإنجليزي

وكان النجم محمد صلاح قد احتفل مؤخراً مع زوجته وابنتيه بفوز فريقه ليفربول بالبريميرليغ، حيث أصبح أول لاعب مصري يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

وقد حقق ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ 30 عاماً، واحتفل الفريق باللقب في مباراته الأخيرة التي خاضها على ملعبه أنفيلد ضد تشيلسي يوم الأربعاء قبل الماضي، والتي انتهت بفوزه بنتيجة 5-3، وذلك ضمن الجولة 37 قبل الأخيرة من المسابقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا