كلب يقود عربة جولف ويصدم بها سيارة أصحابه في فيديو غريب وطريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 نوفمبر 2021
كلب يقود عربة جولف ويصدم بها سيارة أصحابه في فيديو غريب وطريف
مقالات ذات صلة
فيديو طريف لـ صداقة غريبة من نوعها بين كلب وساعي بريد
فيديو طريف لأسعد كلب على هذا الكوكب!
فيديو كلب يأكل البوشار بطريقة طريفة

تمتلك الكثير من الكلاب مواهب خاصة ولكن القيادة ليست من ضمنها، لقطات فيديو أظهرت كلب في عربة جولف حيث قادها عن طريق الخطأ ليصطدم بسيارة أصحابه في مشهد طريف.

كلب يقود عربة جولف ويتسبب في حادثة طريفة

 يحب كلب الدرواس الإنجليزي البالغ من العمر 10 سنوات والمسمى تيتان ركوب عربة الجولف، لكن أصحابه ليسوا دائمًا في الجوار لاصطحابه بها، أثناء استراحته في عربة الجولف بعد يوم صعب، قادها عن طريق الخطأ وانتهى الأمر بعربة الجولف مصطدمة بسيارة أصحابه، فهرب من مكان الحادث لتجنب العقاب.

ومع ذلك، عندما اكتشفت عائلته ذلك، أصيبوا بالصدمة والضحك أيضًا، حيث أن عادة ما يكون تيتان مسببًا للمشاكل، لكن هذه المرة أخذ الأمور إلى مستوى جديد تمامًا.

عندما عادت مالوري كميت إلى منزلها في وينيبيغ، كندا، رأت أن عربة الغولف الخاصة بأسرتها قد اصطدمت بشاحنتها، في البداية، اعتقدت العائلة أن شخصًا ما دخل إلى ممتلكاتهم للقيام بذلك، لكن عندما نظروا إلى الكاميرات الأمنية، أدركوا أن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة.

كما اتضح، كان تيتان هو الفاعل، حيث أنه عندما أصبح الجو ممطرًا قليلاً في الخارج، ركض إلى عربة الغولف وهو غالبًا ما يقفز على عربة الجولف للركوب، لكن عليه دائمًا انتظار أن ينضم إليه شخص ما ومع ذلك، هذه المرة، بدأت عربة الجولف تتحرك من تلقاء نفسها.

كان زوج كميت قد نسي إيقاف تشغيل عربة الغولف في المرة الأخيرة التي استخدمها فيها، لذلك، عندما انحنى تيتان بطريق الخطأ على دواسة الوقود، أقلعت السيارة الصغيرة ودارت العجلات، لذلك انعطفت عربة الغولف باتجاه شاحنة أصحابه واصطدمت بها.

بعد أن صدم تيتان الشاحنة بعربة الجولف، قفز من السيارة وظل يتسكع في الجوار لبضع لحظات، على أمل ألا يكتشف أحد ما فعله، لكن لسوء الحظ، كشفته كاميرا المراقبة سريعاً.

لحسن الحظ، لم يصب تيتان بأي إصابات بعد الحدث ولم تتعرض الشاحنة إلا لأضرار طفيفة وتمكن زوج كميت من إصلاح السيارة بنفسه ومن الآن فصاعدًا، تعد العائلة بإبقاء عربة الجولف مغلقة دائمًا عندما لا يكون هناك أحد في الجوار.

قال كميت: "لا يزال يريد الذهاب لركوب عربة الجولف، لذا ستظل تراه جالسًا في عربة الجولف لأن هذا أحد الأشياء المفضلة لديه".

على الرغم من الحادث، فإن أصحابه ليسوا غاضبين منه، لأنه لم يكن لديه أي فكرة عما كان يحدث وانتهى الأمر بقصة مضحكة يرويها أفراد العائلة ضاحكين، كما يسخرون من الحدث قائلين: "إذا أراد قيادة عربة الجولف مرة أخرى، فسيلزمه الحصول على رخصة القيادة أولاً".