كلب يعيش حياة الرفاهية: صور ترصد عاداته اليومية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
كلب يعيش حياة الرفاهية: صور ترصد عاداته اليومية
مقالات ذات صلة
هروب بقرة من المسلخ والحكومة تكافئها 😁
العثور على حمامة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن الهاربة في ملبورن
للمرة الثانية : هروب نعامة من حديقة الحيوان والشرطة تطاردها 😂

يعشق الكثير منا تربية الكلاب، ويحرص على تدليه وتوفير كل طرق راحته، ولكن ما فعلته سيدة بريطانية مع كلبها أمر وصف بالأغرب على الإطلاق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أليسا ثورن، قررت أن تنفق أموالها في شراء هدايا عيد الميلاد لكلبها الأليف، حيث سحبت المرأة البريطانية من ويلز، كل ما لديها من أموال في حسابها البنكي من أجل إسعاد كلبها الأليف باعتباره رفيقها الوحيد.

ووفقاً لصحية مترو فد أمضت المرأة أسبوعًا في تحويل منزلها الصيفي بحديقتها إلى مدينة جليدية Winter Wonderland لجروها فابيو البالغ من العمر 6 أشهر.

الكلاب

وقد ذهبت المرأة البالغة من العمر 52 عامًا إلى المدينة لشراء الهدايا، حيث أنفقت 600 جنيه إسترليني، على ربطة عنق كريستال سواروفسكي مصنوعة خصيصًا له، بـ130 جنيهًا إسترلينيًا، بالإضافة إلى قطعة ملابس واحدة من ماركة كافالي ليضيفها إلى خزانة ملابسه القوية المكونة من 800 قطعة.

اعتاد فابيو على حياة الرفاهية حيث تأخذه أليسا في كثير من الأحيان على كرسيه المتحرك إلى مسقط رأسهم في روندا سينون تاف.

وتقول مصففة الشعر أليسيا فابيو هو طفلي الصغير وأنا أحبه بشدة، فهو بطبعه محبوب للغاية وأريد فقط أن أجعله مدللا بأشياء لطيفة.

وأنفقت أليسا حتى الآن أكثر من 12000 جنيه إسترليني على فابيو منذ أن حصلت عليه لأول مرة في يوليو 2020، بعد فترة وجيزة من وفاة كلبها هوجو البالغ من العمر 10 سنوات.

كما أنشأت أيضًا حسابًا على تطبيق الصور الشهير انستغرام لكلبها الأنيق، تضم الآن أكثر من 5000 متابع، وأضافت أليسالقد انضم للتو إلى وكالة عرض أزياء للكلاب وشارك بالفعل في عدة جلسات تصوير كموديل .

وختمت تصريحاتها لا أمتلك عائلة، لذا فإن قضاء عيد ميلاد سعيد مع كلبي يعني الكثير بالنسبة لي، لا أطيق الانتظار حتى أساعده في فتح هداياه.

العناية بالكلاب

في وقت سابق، كان قد تم الكشف عن طرق العناية بالكلاب الجديدة ومنها

 تجهيز مساحة خاصة للكلب أمر صحى، تزويد مكان الكلب ببعض الألعاب من الأمور الجيدة والممتعة له، ومجموعة محددة من الأمور التى سيتم استخدامها له باستمرار ومنها وعاء ماء قابل للطى.

 ساعد الكلب على تعلم تناول الطعام ببطء وأمان باستخدام وعاء التغذية التفاعلى، أو اختر وعاءً بسيطًا من الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن استخدامه للطعام أو الماء، ساعد فى الحفاظ على منطقة تناول طعام الكلب نظيفة، وساعد فى ضمان سلامة كلبك من الغياب بوضع علامة مخصصة.