;

النجوم يحتفلون باليوم العالمي للمرأة: هي الحياة وقلب العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
النجوم يحتفلون باليوم العالمي للمرأة: هي الحياة وقلب العالم

دون الكثير من نجوم الفن رسائل خاصة احتفالاً باليوم العالمي للمرأة، الذي يحتفل به العالم اليوم 8 مارس، تقديراً ودعماً للمرأة في كل المجالات.

ومن النجوم ما دونته الفنانة إليسا عبر تويتر: "يوم المرأة هو احتفال بالحياة ككل. هو احتفال بالتي تعطي الحياة وتحميها، بالتي تصنع المعجزات بعطائها، بالتي لا تبخل لا بعاطفة ولا بقدرة. يوم المرأة هو للأمل بأن ما سيأتي أجمل طالما أن المرأة بخير".

فيما قال الفنان عاصي الحلاني: "كل عام وانتِ شريكة العمر وأساس المجتمع، وشريك الخير والعطاء والحب وأكثر نجاحاً وفخراً بحياتها كل عام وكل امرأة رمز جميل والملهمة لكل أبداع.. كل عام وسيدات العالم أقوى وأكثر عطاءً ونجاحاً وفخراً بإنجازاتهن..".

فيما قالت الفنانة نوال الزغبي: "انا اللي ما فيك تجرحها #القوية قبلك سمّوني انا دموعي ما بمسحها انا بمسح يللي بكّوني #يوم_المرأة_العالمي_2023"، وقالت الفنانة مايا دياب: "المرأة هي الحياة .. لنجعل كل أفكارنا ومعتقداتنا تنطلق من هذه الفكرة .مبروك لكل امرأة حرة وعقبال كل امرأة مقموعة أن تتسم بالحرية #اليوم_العالمي_للمرأة ".

وقالت الفنانة كارول سماحة: " يلّي بتعطي الحياة هي كل الحياة كل سنة وإنتِ طموحة، ملهمة، ناجحة وأقوى من كل التحديات"، وعلقت شمسالأغنية اللبنانية نجوى كرم، وقالت: "إنها ملهمة الشعراء...إنها قلب العالم!! إنها شريكة الحياة والنجاح.أكرموا النّساء لأنهنّ أمهاتكم، أخواتكم وبناتكم.كل عيد وشريكة الرجل بألف خير ".

وياتي شعار اليوم العالمي للمرأة 2023   احتضان الإنصاف أو #EmbraceEquity. وحسب الموقع الإلكتروني لليوم العالمي للمرأة، "المساواة ليست مجرد شيء جميل، بل يجب أن يكون التركيز على المساواة بين الجنسين جزءًا من الحمض النووي لكل مجتمع".

في حين أن "المساواة تعني أن يتم منح كل فرد أو مجموعة من الأشخاص نفس الموارد أو الفرص، إن الإنصاف أن تدرك أن كل شخص لديه ظروف مختلفة ويخصص الموارد والفرص المطلوبة للوصول إلى نتيجة متساوية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه