شاهد بالفيديو.. كلب وفي ينتظر عودة مالكته لمدة 3 سنوات أمام منزلها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2017 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2017
كلب وفي ينتظر عودة مالكته لمدة 3 سنوات أمام منزلها
مقالات ذات صلة
شاهد بالفيديو.. كلب أليف يساعد مالكته على التخلص من مأزق مزعج
بالفيديو.. شاهد الكلب الأوبرالي الموهوب يغني مع صاحبه
كلبة تسافر أكثر من 50 ميلاً من أجل العودة إلى منزلها القديم

حقق كلب وفي شهرة واسعة بعد أن تداولت العديد من وسائل الإعلام قصته مع مالكته، التي أصيبت بالخرف، وتم نقلها إلى دار رعاية.

شاهد أيضاً: لن تصدق ما فعله هذا الكلب الوفي مع سائق سيارة صدم مالكته.. فيديو

ووفقاً لما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الكلب "فو شي" انتظر عودة صاحبته لمدة 3 سنوات خارج منزلها، دون علم أنه قد نُقلت إلى دار الرعاية بعد تدهور حالتها الصحية.

وكانت مالكة الكلب، وهي امرأة عجوز من مدينة "بوسان" بكوريا الجنوبية، قد تبنته منذ عدة سنوات، وعاش معها حتى أصيبت بنزيف في المخ أدى في نهاية المطاف إلى إصابتها بالخرف، فأصبحت في حاجة إلى رعاية مستمرة.

وتُرك الكلب بمفرده بعد ذلك، لكنه ظل خارج منزلها ينتظر عودتها لسنوات؛ وقال الجيران إنهم كانوا يرون الكلب في زقاق بالقرب من منزل مالكته كل يوم، فيما أفادت تقارير إخبارية بأنه كان يعود إلى المنزل المهجور في نهاية كل يوم، وكان يعيش على الطعام الذي يقدمه له الجيران.

وفي نهاية المطاف، تم الاتصال بجمعية لإنقاذ الحيوانات، وبعد أن خضع الكلب لفحص طبي، تبين أنه في الثامنة من عمره، وأنه يعاني من ديدان معوية. 

وتمت معالجته، وتعافى تماماً في أعقاب ذلك؛ وبعد أن حظيت قصته بتغطية إعلامية هائلة، تبنته عائلة أخرى، وغيرت اسمه ليصبح "سكاي".