;

كلب مسروق من المنزل يجتمع مع المالك بعد 8 سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
كلب مسروق من المنزل يجتمع مع المالك بعد 8 سنوات

ترتبط العائلات مع كلبها بشكل وثيق وفي بعض الأحيان يتم التعامل معه كأنه فرد من الأسرة وعندما يصيبه أذى تتأثر العائلة بالكامل ويعامل كأنه مصاب كبير فماذا عند فقدانه لفترة من الزمن!

قالت جوليا نيميث عن لم شملها مع كلبها جونيور بعد ثماني سنوات من السرقة: "أطلب من زوجي أن يقرصني باستمرار لأنني لا أصدق أن هذا حقيقي أنه شق الكلب الصغير طريقه إلى المنزل".

اجتمع جونيور البالغ من العمر 9 سنوات مع مالكه، جوليا نيميث من باربرتون في أوهايو، بعد ثماني سنوات من خطفه أثناء سرقة المنزل، وفقًا لبيان صحفي صادر عن جمعية الرفق بالحيوان في مقاطعة سوميت (HSSC).

جونيور

وجوليا هي أم لأربعة أطفال حصلت على جونيور كجرو وطور بين الاثنان رابطة قوية حتى أنها علمته أوامر إشارة اليد حتى تتمكن من التواصل مع الكلاب دون إيقاظ أطفالها.

ثم في عام 2012 سُرق جونيور أثناء اقتحام منزل على الرغم من أنها مرت سنوات دون العثور على أي علامة للكلب إلا أن جوليا لم تتوقف عن البحث عنه وبحثت في صور الملاجئ المحلية ومجموعات الحيوانات الأليفة المفقودة والعثور عليها عبر الإنترنت لكنها لم تعثر على Juinor ، وفقًا لـ HSSC.

دون علمها بدأ حظ جوليا يتغير في عام 2018 عندما تم تسليم جونيور إلى HSSC في يوليو من ذلك العام وعُرف باسم "الصديق" في الملجأ وقد عولج من الدودة الشريطية عند وصوله ولكنه كان بصحة جيدة نسبيًا.

كلب

في النهاية تم إتاحة برنامج Junior / Buddy للتبني واستقبلته ثلاث عائلات مختلفة على مر السنين ولم تكن أي من العائلات مناسبة وجود الكلب لهم في ظل وجود الصغار، وتم إعادته إلى الملجأ بعد كل عملية تبني.

في منتصف ديسمبر اكتشفت جوليا صورة جونيور على موقع HSSC واتصلت بالملجأ على الفور بعد أن وصفت جوليا شخصية كلبها، أدرك العاملون في الملجأ أن "الصديق" كان في الحقيقة جونيور.

أحضرت جوليا عائلتها لمقابلة جونيور في اليوم التالي للتأكد من أنه لا يزال يشعر بالراحة مع المجموعة وفي تلك الليلة بعد اجتماع ناجح أعادت العائلة جوينور إلى المنزل.

قالت جوليا: "أطلب من زوجي أن يقرصني باستمرار لأنني لا أصدق أن هذا حقيقي لا أستطيع أن أصدق أن جونيور هنا في المنزل لقد حملني خلال تحديات حياتي وإعادته تعني كل شيء بالنسبة لي."

قالت جوليا "إن جونيور تكيف بشكل جيد مع العودة إلى المنزل ولقد استأنف أنشطته العادية المتمثلة في التحاضن على الأريكة مع أفراد الأسرة ومضغ ألعابه واللعب مع ابن جوليا في الفناء الخلفي لمنزلهم".

وبالمثل عادت الكلبة تشيهواوا المفقودة من عائلة في كاليفورنيا إلى المنزل بعد خمس سنوات وكانت على بعد حوالي 30 ميلًا من منزل عائلتها، ووفقاً لجمعية الرفق بالحيوان إنلاند فالي إن تم العثور على أنثى تشيهواهوا يوم الثلاثاء الماضي في كوفينا وتم فحص الكلب بحثًا عن رقاقة.
وذكرت أنه تم التعرف على الكلب على أنه Sweet Pea وهو حيوان أليف محبوب اختفى من منزل عائلتها في كومبتون قبل خمس سنوات واتصل المتطوعون بعائلة Sweet Pea وتم لم شملها مع مالكها في وقت لاحق في نفس اليوم.

وغرد المجتمع الإنساني بأنه "لم تكن هناك عين جافة في المنزل خلال لقاء سويت بي مع والدتها" وقال المسؤولون إنهم لا يعرفون أين كانت Sweet Pea على مدى السنوات الخمس الماضية لكن يبدو أنها تتمتع بصحة جيدة وتتغذى جيدًا.

وأيضاً تم لم شمل كلبة هربت من منزل مالكها بالعائلة بعد أن أمضت قرابة العام في شوارع شيكاغو ولم تستطيع العثور على منزلها مرة ثانية، قالت كيلي شيد إن كلبتها اختفت في ديسمبر 2019 عندما ترك زائر لمنزلهم في جاكسون بارك هايلاندز الباب مفتوحًا وبعد اكتشاف اختفائها قامت الأسرة بوضع ملصقات واتصلت بالملاجئ ووضعت صورًا للكلبة جراسي على موقع Lost Dogs Illinois لكن لم ترد أنباء عن حيوانهم الأليف المفقود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه