خبيرة تجميل تتحول لشخصيات كارتونية باستخدام المنتجات الورقية فقط

مصور يقضي أكثر من 3000 ساعة لإعادة الروح للصور القديمة: ماقصته؟

كأنه مشهد من فيلم أكشن: مراهق يقتحم مطعم من أجل شرائح البطاطس

  • الثلاثاء، 28 يوليو 2020 منذ 6 أيام
كأنه مشهد من فيلم أكشن: مراهق يقتحم مطعم من أجل شرائح البطاطس


من منا لا يعشق البطاطس، الكبار والصغار، ولكن أن يكون طلب البطاطس سبباً في حالة من الفوضى والذعر في أحد المطاعم هو الأمر الغريب.

فقد تسبب مراهق بريطاني، في التاسعة عشرة من عمره في حالة من الذعر بأحد المطاعم في منطقة "ساوث ويلز" بالمملكة المتحدة، وذلك إثر اقتحامه المطعم على نحو مفاجئ حاملًا في يده سكين وقيامه بتهديد العاملين مطالبًا بالحصول على كيس من شرائح البطاطس مجانًا.

شرائح البطاطس

ووفقاً لتفاصيل الواقعة، فقد رصدت كاميرات المراقبة بالمطعم لحظة اقتحام المراهق "ماثيو هوكينز" وتهديده للعاملين باستخدام العنف في حال لم ينفذوا طلبه ويقدموا له كيس شرائح البطاطس، الذي يُقدر ثمنه في الأساس بـ1.60 جنيه إسترليني، مجانًا.


كأنه مشهد من فيلم أكشن: مراهق يقتحم مطعم من أجل شرائح البطاطس

وظل  ماثيو يلوح بالسكين مطالبًا بشرائح البطاطس المجانية بشكل متكرر عقب اقتحام المطعم، وعندما سأله أحد العاملين عن السبب رد عليه قائلًا: "لأنني قلت ذلك.. لدي سكين".

بدأ "هوكينز"، الذي كان في حالة سكر غريبة،  يصرخ في وجه الموظف في مع مواصلة تهديده بالسكين، وعندما حاول الموظف تهدئته وقال له إن في إمكانه دفع ثمن شرائح البطاطس، استمر في صراخه قائلًا إنه يريدها مجانًا، وطلب منه أن يسرع في تنفيذ طلبه وإلا فإنه سيلحق به الأذى.


كأنه مشهد من فيلم أكشن: مراهق يقتحم مطعم من أجل شرائح البطاطس

تهديد بالسكين

15 دقيقة كان عمر المواجهة بين المراهق وموظف المطعم، وذلك قبل أن يغادر المراهق المطعم، على الرغم من عدم حصوله على البطاطس، قائلاً إنه سيسرق متجرًا مجاورًا ثم يعود للحصول على شرائح البطاطس.

وبالفعل توجه الشاب إلى متجر آخر وهدد العاملين بالسكين ثم استولى على بعض المنتجات وأخبر العاملين بأنه لن يدفع ثمنها؛ وبعد ذلك لحق به موظف المطعم وأغلق الباب الأمامي للمتجر وتركه عالقًا بالداخل لحين وصول الشرطة.

و ألقت الشرطة القبض عليه، واعترف بتورطه في محاولتي سرقة وحيازته سلاح، وصدر ضده حكم بالسجن.