;

معلومات عن أغلى شرائح اللحم في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
معلومات عن أغلى شرائح اللحم في العالم

بالنسبة للكثيرين، لا شيء يتفوق على شرائح اللحم المطبوخة في المنزل  ومع ذلك، فإن البعض جزء من تجربة الأكل الفاخر، والكثير منهم يذهب فقط لأغلى شرائح اللحم المتاحة.

بالطبع، ما إذا كان السعر يستحق ذلك بالنسبة للوجبة هو سؤال سيختلف لكل عميل، إذا كنت مهتمًا بمعرفة الإجابة بنفسك سنتعرف خلال السطور القادمة على دليل حول أغلى شرائح اللحم في العالم.

أغلى شرائح اللحم في العالم

بشكل عام ، شريحة اللحم عبارة عن شريحة سميكة من اللحم تقطع موازية أحيانًا لحبوب الألياف العضلية للحيوان.

تأتي معظم شرائح اللحم من الأبقار، ولكن هناك بدائل لمن لا يحبون لحوم البقر، مثل الديك الرومي والأغنام والماعز .

تقدم بعض المطاعم أيضًا شرائح اللحم المقطعة من الأسماك مثل السلمون وسمك أبو سيف والمارلين.

هناك أيضًا بدائل لشرائح اللحم للنباتيين، عادةً ما تُصنع شرائح اللحم النباتية من مزيج من السيتان والعدس والتوابل لتوفير وجبة غنية بالبروتين.

مثل أي عنصر آخر للبيع، يعتمد سعر شرائح اللحم بشكل كبير على جودتها.

تعتمد جودة شرائح اللحم، بالطبع  على العديد من العوامل، وتفحص وزارة الزراعة الأمريكية كل هذه العوامل عن كثب، وتشمل العوامل الأكثر شيوعًا السُمك والرخامي والمصدر الحيواني ونوع القطع.

عندما يتعلق الأمر بشرائح اللحم، فإن القاعدة العامة هي أنه كلما كان سمكًا، كان ذلك أفضل.

ستنضج شريحة لحم سميكة بشكل أفضل، مع قضمات متساوية وطرية، علاوة على ذلك.

السماكة المثالية لشريحة لحم هي حوالي 1 بوصة، وهو ما تبيعه معظم محلات البقالة ومحلات الجزارة.

 ستبيع مطاعم شرائح اللحم الشائعة أيضًا شرائح اللحم التي يبلغ سمكها بوصة واحدة، في حين أن هذه هي السماكة المثالية لمعظم شرائح اللحم، إلا أن بعض قطع اللحم تكون عادة أرق، مثل شرائح اللحم.

معلومات عن أغلى شرائح اللحم في العالم

عادة ما يكون سمك أغلى شرائح اللحم حوالي 1.5 بوصة أو أكثر عادةً ما تحصل هذه الأنواع من شرائح اللحم على تصنيف رئيسي من وزارة الزراعة الأمريكية.

إذا نظرت إلى شريحة من اللحم غير المطبوخ، ستلاحظ وجود خطوط بيضاء فوقها إنه يذكرنا بالبلاط الرخامي، ولهذا يطلق عليه اسم "الرخام".

أغلى شرائح اللحم لديها رخامي جيد أثناء الطهي، تذوب الدهون للمساعدة في تنعيم اللحم، تساعد الدهون في جعل اللحم ينضج بشكل متساوٍ، مما ينتج عنه نكهة لذيذة وعصرية.

بعض الأمثلة على شرائح اللحم مع الرخام الفاخر هي لحم البقر الياباني .

عادة ما تقدم محلات البقالة ومطاعم شرائح اللحم القياسية شرائح اللحم مع رخامي متوسط، لا تزال شرائح اللحم ذات اللون الرخامي المتوسط تحتوي على دهون طرية ولكن مع بعض قطع الدهون غير الصالحة للأكل أيضًا هذا غالبا ما يؤدي إلى طهي غير متساو.

في حين أن هناك بدائل أخرى، فإن معظم شرائح اللحم تأتي من الأبقار ستجد أن أغلى شرائح اللحم من اللحم البقري، وتختلف أسعارها باختلاف سلالة الماشية وعمر البقرة وما تأكله البقرة وغير ذلك.

في الولايات المتحدة، تأتي معظم قطع اللحم من لحم أنجوس، الذي يأتي من ماشية أنجوس أنجوس هي سلالة اسكتلندية من الماشية، تسكن مناطق في أستراليا وكندا ونيوزيلندا والولايات المتحدة .

في حين أن لحم أنجوس ليس الأغلى ثمناً، إلا أنه لا يزال يتمتع بجودة استثنائية، كما أنه شائع أيضًا، لذا فإن معظم مطاعم شرائح اللحم تقدم عادةً لحم أنجوس البقري.

أغلى قطع اللحم تأتي من "واغيو" أو "ماشية يابانية" يشير لحم بقر واغيو إلى لحم البقر المقطوع من أي سلالات من الماشية اليابانية.

وهذا يشمل اليابانية، والبني الياباني، والشورثورن الياباني، والأسود الياباني الأكثر شيوعًا.

السبب وراء الجودة الرائعة لحوم أبقار واغيو هو تكاثرها، تخضع أبقار الواغيو للتربية الانتقائية وفترة تسمين طويلة، هذه العملية صارمة وتستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة بطبيعة الحال، ينتج عنه شريحة لحم باهظة الثمن أيضًا.

ومن الشائع أيضًا تهجين أبقار واغيو وأنجوس هذا هو اللحم البقري الأمريكي كوبي أو "وانجوس"، أخيرًا ، أي جزء من الحيوان الذي تقطع اللحم منه يمكن أن يؤثر أيضًا بشكل كبير على جودته وسعره يشير قطع الستيك إلى نوع شريحة اللحم بناءً على جزء الجسم الذي أتت منه.

هناك أنواع عديدة من قطع اللحم ، وهي تختلف في النطاق السعري أيضًا، من المهم أن نتعرف على القطع المختلفة لشرائح اللحم بهذه الطريقة، يسهل فهم كيفية تأثير العوامل المختلفة على سعر شريحة اللحم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه