قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم: محطات في حياة أشهر ثنائي الفن

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 08 أغسطس 2021
قصة حب دلال عبدالعزيز وسمير غانم: محطات في حياة أشهر ثنائي الفن
مقالات ذات صلة
بكاء دلال عبدالعزيز خلال تكريم سمير غانم: لحظة مؤثرة سجلتها الكاميرات
سمير غانم يتحدث عن زيجاته الثلاث: دلال عبدالعزيز حب حياتي
وفاة سمير غانم: دلال عبد العزيز تودع حب حياتها بعد زواج استمر 37 عامًا

دلال عبدالعزيز وسمير غانم، قصة حب أشهر ثنائي في السينما المصرية، اللذان رحلا عن عالمنا بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، الذي كان السبب الأول لفراقهما عن بعضهما، لكن لم تكن الفنانة دلال قادرة على العيش بدونه، ذهبت لرفيق عمرها اليوم عن عمر يناهز 61 عامًا.

من المعروف عن الراحل سمير غانم، أنه كوميديان من الدرجة الأولى، يظهر دائمًا لرسم الضحك والسعادة على وجوه الآخرين، لكن عند ذكر اسم دلال عبدالعزيز، يتحول لشاب عاشق يكتب رسائل مليئة بالغرام في معشوقته.

سنطلعك في التقرير التالي على رسائل غرام بين الراحل سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، ستبقى متواجدة في الواقع رغم رحيلهما عن الحياة.

كشف سمير غانم عن بداية زواجه بالفنانة دلال عبدالعزيز، في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إذ أوضح سمير من خلال تصريحاته أنه من قبلها تزوج مرتين، لكن كما يقال الثالثة ثابتة.

عندما ذكرت وفاء الكيلاني اسم دلال عبدالعزيز، ظهرت معالم الحب والسعادة على وجه الراحل سمير غانم، إذ وصفها بالأسطورة والحكاية الفريدة من نوعها، حيث كان لا يرغب في الزواج مجددًا، لكنها وقعت في طريقه بالصدفة، أصبحت شريكة حياته وأم لبناته.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

كشف الراحل سمير غانم أن نجاح زواجهما بفضل دلال عبدالعزيز، فهي سيدة رائعة تمتلك عقل يخطط جيدًا للمستقبل، إذ قال الراحل سمير غانم إنها عندما كانت معه، في بطولة فيلم يارب ولد، كان يمزح معها صناع العمل من خلال نشر إشاعة أن سمير مغرم بفتاة أخرى.

هذا الأمر الذي جعلها تشعر بالغيرة، طرحت الأسئلة على الجميع لمعرفة من الفتاة التي خطفت قلبها، هذا الأمر الذي اعتبره سمير مضحكًا للغاية.

دلال عبدالعزيز وسمير غانم

من ضمن المواقف التي لا تنسى في حياة الثنائي، عبر سمير غانم عن شخصية دلال عبدالعزيز، بأنها المرأة الجدعة القوية التي تقف بجانب شريك حياتها، إذ قال الراحل سمير غانم، إنه تفاجئ بشخصية دلال ووقوفها بجانبه، عندما كان في حالة حزن بعد وفاة شقيقه.

هذا الموقف الذي قرر سمير غانم من بعده، ألا يستغنى نهائيًا عن دلال عبدالعزيز، هذه المرأة التي استطاعت إقناعه أن يحب ويتزوج من جديد، يتذوق حلاوة الحياة برفقتها.

دلال عبدالعزيز

في بداية العلاقة كانت تحاول دلال عبدالعزيز، جذب انتباه الراحل سمير غانم لها، حيث كانت تقوم بمراقبته لكي تتأكد من وجود امرأة في حياته، من بعدها قررت دلال عبدالعزيز أن تصارحه بحبها.

كان هناك الكثير من الانتقادات لها، بسبب فارق السن بين الفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز، الذي يكبرها بحوالي 20 عامًا، لكنها لم تلتفت لهذا الأمر وقررت البقاء معه.

رسائل غرام بين دلال عبدالعزيز وسمير غانم

وصف الراحل سمير غانم، زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، بأنها أجمل ما حدث له في حياته، اعترف بهذا الأمر من خلال حواره معها على الهواء، عندما طرحت سؤال له عن الأشياء الذي يرغب في تغييرها إذا عاد به الزمان.

قال سمير غانم إن هناك كثير من الأشياء الذي يود تغييرها، لكن عندما سألته عن علاقتهما، عبر عن حبه الشديد لها أمام الجماهير.

بعد وفاة سمير غانم، كانت لا تعلم شريكة حياته بهذا الخبر المفزع، الذي كان سبب في جعلها تشعر بعدم الراحة، طرحت الكثير من الأسئلة عن زوجها وحب حياتها، التي لم تتمكن من العيش بمفردها دونه، ذهبت له عن عمر يناهز 61 عامًا، لتكون معه من جديد في حياة الأبدية.

شارك العديد من نجوم الفن والمجتمع، بتقديم التعازي لأسرة سمير غانم، بعد وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، الخبر الذي أثار الحزن الشديد في قلوب متابعيها ونجوم الفن.