فيديو يحقق مليون مشاهدة يرصد طائرة عالقة تحت جسر مشاة بالهند

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
فيديو يحقق مليون مشاهدة يرصد طائرة عالقة تحت جسر مشاة بالهند
مقالات ذات صلة
مصوّر يرصد رحلة الحيوانات البرية فوق جسر في الغابة: مشاهد ستبهرك
فيديو يرصد مشهد غريب: بقرة عالقة فوق الشجرة ومحاولات إنقاذها
بالفيديو: الرجل الطائر في سماء دبي يحقق ملايين المشاهدات

أصبح فيديو يرصد طائرة تابعة لشركة طيران الهند عالقة تحت جسر محور الحديث على وسائل التواصل الاجتماعي لغرابة المشهد الذي يعد الحوداث الأكثر غرابة حول العالم.

مقطع فيديو

تُظهر اللقطات التي انتشرت على نطاق واسع على الإنترنت الطائرة محصورة تحت جسر بالقرب من مطار دلهي. وبحسب ما ورد، تم نقل الطائرة التي تم تحريرها من هذا الموقف والتي لم يكن لها أجنحة عندما علقت على طريق دلهي-جوروغرام السريع.
لم تمنع الطائرة حركة المرور على الطريق في الفيديو، يمكن رؤية المركبات وهي تمر على جانب واحد من الطريق السريع، بينما يبدو الجانب الآخر محجوبًا إلى حد كبير من قبل الطائرة.

تمت مشاهدة الفيديو ومشاركته أكثر من مليون مرة على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر منصات المراسلة مثل WhatsApp، وتساءل الكثيرون كيف تعطلت الطائرة في المقام الأول وما الذي وصل بها إلى هذا المكان.

في بيان أطلعته شركة طيران الهند على صحفي ANI آشوك راج، قالت شركة الطيران إنه تم إلغاء تسجيل الطائرة وبيعها. كان المشتري ينقلها مساء السبت عندما علقت تحت جسر للمشاة.

وجاء في البيان "هذه طائرة ملغومة مسجلة لشركة طيران الهند بيعت منذ أيام، ولهذا تم نقلها الليلة الماضية من قبل المشترى، طيران الهند ليس لديها أي اتصال على الإطلاق بالطائرة تحت أي ظرف من الظروف."

كما أكد مسؤول بمطار دلهي لصحيفة تايمز أوف إنديا أن الطائرة لا تنتمي إلى أسطول المطار وقال المسؤول "الطائرة بالتأكيد لا تنتمي لأسطول مطار دلهي وفي الفيديو يتم نقلها بدون أجنحة. يبدو أنها طائرة ملغاة وربما يكون السائق قد أصدر حكمه بالخطأ أثناء نقلها." .

من المدهش أن هذه ليست المرة الأولى التي يشعر فيها المارة بالحيرة من رؤية طائرة عالقة على الطريق وفي عام 2019، علقت شاحنة تقل طائرة مهجورة من إنديا بوست تحت جسر في دورجابور بغرب البنغال.

هبوط طائرة اضطراري

وانتشر مؤخراً مقطع فيديو مثير للدهشة على الإنترنت، يرصد اللحظة التي هبطت فيها طائرة على طريق سريع بالولايات المتحدة الأمريكية، حتى أنها مرت أسفل كوبري، وهو ما أصاب قائدي السيارات بحالة من الصدمة والذعر.

والطائرة قد هبطت اضطرارياً على طريق سريع في نيويورك وكان قائد الطائرة هو الشخص الوحيد الموجود على متنها آنذاك، ولم يتعرض أي شخص للإصابة جراء هذه الواقعة.

والجدير بالذكر أن الطائرة كانت متوجهة إلى "نيو جيرسي"، لكن حدث عطل ميكانيكي، ولم يكن أمام قائدها أي حل سوى الهبوط على الطريق السريع، وحاول قدر الإمكان أن يتجنب الاصطدام بأي من السيارات على الطريق.

ولاحقاً، تم نقل الطائرة إلى مطار قريب، ومازالت التحقيقات جارية للوصول إلى السبب وراء العطل الميكانيكي الذي تعرضت له هذه الطائرة.