;

بطريقة دفع فريدة.. هندي يحقق حلمه بشراء سكوتر بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
بطريقة دفع فريدة.. هندي يحقق حلمه بشراء سكوتر بالفيديو

تصدر رجل من ولاية آسام، الهند، وسائل التواصل الاجتماعي الهندية، بعد أن اشترى دراجة بخارية جديدة باستخدام كيس مليء بمدخراته من العملات المعدنية.

كان سيدول هوك وهو صاحب متجر صغير، يوفر المال لسنوات من أجل شراء سكوتر أحلامه. حيث كان يقوم بحفظ عملات معدنية من فئة 1 و2 و5 و10 روبية خلال السنوات الخمس إلى الست الماضية.

يظهر مقطع فيديو شاركته وكالة الأنباء ANI، سيدول هوك وهو متجه إلى صالة عرض، بحقيبة مليئة بالعملات المعدنية لشراء سكوتر. شوهد عدد قليل من الموظفين في صالة العرض لاحقًا وهم يعدّون العملات التي تبلغ قيمتها 90 ألف روبيه.

شاركت وكالة الأنباء الفيديو مع تعليق نصه "اشترى دراجة بخارية بكيس مليء بالعملات المعدنية التي احتفظ بها". بينما قال سيدول هوك "أنا سعيد للغاية بعد شراء السكوتر بكيس من العملات التي احتفظت بها. أدير متجرًا صغيرًا في منطقة بوراجون وكان حلمي شراء سكوتر. لقد بدأت في جمع العملات المعدنية منذ 5-6 سنوات. أخيراً، لقد حققت حلمي وأنا سعيد جدًا الآن".

تظهر الصور الأخرى أيضًا اللحظة التي يوقع فيها الرجل على الأوراق ويحصل على مفاتيح سكوتر أحلامه بعد الانتظار بصبر، بينما كان يعد الموظفين العملات المعدنية.

قال مانيش بودار، صاحب صالة العرض "عندما أخبرني المدير التنفيذي أن أحد العملاء قد جاء إلى صالة العرض لدينا لشراء دراجة بخارية بعملات معدنية، كنت سعيدًا لأنني لم أرى مثل هذه القصص إلا على التلفزيون أو في الجريدة".

منذ أن تمت مشاركة القصة على وسائل التواصل الاجتماعي، انتشر الفيديو على نطاق واسع، ووصف الكثيرون قصته بأنها "ملهمة"، بينما أكد آخرون أن الأحلام تتحقق مع الكثير من الصبر.

قال أحد المستخدمين "في عالم تشتري فيه الغالبية سلعًا فاخرة بالقروض، هنا شخص قام بعمل شاق وادخر لسنوات لتحقيق حلمه، تحية أيضًا للمحاسب / البائع في صالة العرض الذي تم تكليفه بمهمة عد هذه القطع النقدية".