فيديو متهم يحاول الهرب بالقفز من النافذة مثل الأفلام لكن الواقع يفاجئه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
فيديو متهم يحاول الهرب بالقفز من النافذة مثل الأفلام لكن الواقع يفاجئه
مقالات ذات صلة
فيديو طريف لطفلين يحاولان الهرب من السرير
فيديو كلب يحاول تناول حبات المطر من نافذة السيارة
فيديو دب يفاجئ الناس في حديقة حيوان ويحاول التهام امرأة تطعمه!

وثقت كاميرا الشرطة مقطع فيديو، حيث وقع مشتبه به في ورطة، بعد أن حاول الهرب منهم بالقفز من النافذة مثل مشهد الأفلام الشهير، لكن الزجاج لم ينكسر كما كان يتوقع في مقطع فيديو طريف رغم عدم طرافة الحدث على الإطلاق.

متهم يحاول الهرب من الشرطة بالقفز من النافذة

حيث دخلت شرطة ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، غرفة فندق يسكنها شخص مشتبه بأنه متورط في عدة عمليات إجرامية ومنها خطف واغتصاب واعتداء وكما يظهر في مقطع الفيديو.

حيث وقف المتهم لبرهة يتحدث مع الشرطة، ثم تحرك بسرعة في اتجاه النافذة وحاول المتهم الهرب بالقفز من الطابق السادس، معتقدًا أن النافذة ستنكسر مثل المشاهد الشهيرة في أفلام السينما، إلا أن الواقع فاجئه، حيث أن الزجاج كان صلباً جداً ولم ينكسر وقبضت عليه الشرطة بالفعل.

هروب المتهمين حدث متكرر

كتبنا منذ أيام عن هرب سجين من سجن صيني أيضًا، حيث عرضت السلطات الصينية مكافأة تعادل أكثر من 23 ألف دولار للقبض على مجرم كوري شمالي هرب من السجن في مدينة جيلين الشمالية الشرقية، حيث وثق هروبه مقطع فيديو، حيث دخل السجين، المعروف باسم Zhu Xianjian، الصين بشكل غير قانوني في عام 2013 وبعد ثلاث سنوات، حُكم عليه بالسجن 11 عامًا بتهمة عبور الحدود بشكل غير قانوني والسرقة، على أن يعقبه ترحيله، وفقًا لحكم محكمة.

ذكر إشعار المكافأة الصادر عن سجن جيلين أن تشو هرب حوالي الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي، بعد التسلق إلى سقيفة بجوار بوابة حيث كان السجناء ينهون العمل في الفناء، يقدم الإشعار مكافأة قدرها 15600 دولار مقابل المعلومات التي تساعد الشرطة في القبض على تشو وقد يرتفع ذلك إلى 23400 دولار للأدلة التي تؤدي مباشرة إلى اعتقاله، ما يقرب من خمسة أضعاف متوسط ​​الدخل السنوي لسكان المدن في جيلين وأكثر من تسعة أضعاف الدخل في المناطق الريفية.

تم تسجيل هروب تشو الدراماتيكي في فيديو للمراقبة نشر على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، حيث يظهر في اللقطات، تشو وهو يتسلق السقيفة، يركض عبر السقف ويستخدم ما يبدو أنه حبل لتدمير السياج الكهربائي المحيط بجدار السجن، مما تسبب في سلسلة من الشرر، ثم يصعد إلى السياج ليتسلق سياجًا معدنيًا آخر ويختفي خلف الجدران العالية بينما ينظر السجناء والحراس إليه.

أغلقت الشرطة مداخل القرى المجاورة وأجرت بحثًا من منزل إلى منزل عن تشو ويظهر مقطع فيديو آخر للمراقبة تشو يتدحرج على الأرض بعد أن قفز من السياج العالي، إنه يرقد ساكناً لفترة قبل أن ينهض ويهرب.