فيديو: لأكثر من 10 سنوات موظف يسبح في النهر كل يوم ليصل باكرا إلى عمله

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 أبريل 2019
يسبح إلى عمله يومياً
مقالات ذات صلة
بيع أكبر لوحة فنية على القماش في العالم بملبغ خيالي داخل مزاد بدبي
صور تم التقاطها في الوقت والمكان المناسب : ستجعلك تقف أمامها كثيراً
أكثر الرياضات غرابة حول العالم: بعضها قد تعرفه لأول مرة

في الوقت الذي يعاني فيه الكثيرين من مشكلة الاستيقاظ صباحاً للخروج إلى العمل في الوقت المحدد، توصل موظف صيني إلى طريقة مبتكرة وسريعة يصل بها إلى مكان عمله في أقصر وقت ممكن.
ومُنذ أكثر من 11 عاماً، يقوم الرجل الذي يدعى تشو بيو، يومياً، بقطع نهر اليانغتسى في الصين، من خلال السباحة لمسافة 7200 قدم، للوصول إلى عمله.

ويصل تشو بيو، الذي يبلغ من العمر 53 عاماً، أول موظف في عمله باكراً، حيث تستغرق معه السباحة مدة زمنية تصل إلى نصف ساعة، وهي أقل من مدة الرحلة ذاتها عبر القطار التي تبلغ ساعة.
والرجل الذي يعمل في أحد الأسواق بالمدينة، يعيش عبر النهر في منطقة أخرى، وكان يركب المترو وتستغرق رحلته نحو ساعة، وبدلا من ذلك، بدأ يسبح لمسافة 2200 متر في نهر اليانغتسي ويصل إلى مكتبه بعد 30 دقيقة فقط.

ويرتدي الموظف الصيني ملابس السباحة، ونظارات واقية، ثم يضع ملابس العمل الخاصة به، ومعداته في كيس جاف قابل للنفخ، ثم يقفز في النهر.
ويبدأ تشو بيو بالسباحة، وهو يفحص بمهارة تقلبات المياه لأكثر من عقد من الزمن، تمكن عامل في مدينة ووهان من الوصول إلى عمله وتوفير نصف الوقت من خلال السباحة في نهر اليانغتسي.

وكان بيو بدأ السباحة في عام 2008، ليس فقط من أجل توفير الوقت ولكن أيضا من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، حيث تم تشخيصه بمرض السكري من النوع الثاني وكان وزنه أكثر من 100 كيلوجرام، لذا بدأ السباحة من أجل إنقاص وزنه.