فيديو صادم أشهر 5 نجمات انسحبن من تسجيل حلقات برامج على الهواء مباشرة

بعد كشف المستور 5 نجمات انسحبن من برامج مواجهات المشاهير على الهواء وهددن برفع قضايا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
فيديو صادم أشهر 5 شخصيات انسحبت من تسجيل حلقات برامج على الهواء مباشرة
مقالات ذات صلة
وفاء الكيلاني تبهر متابعيها بلوك مختلف.. برأيك هل اختلفت ملامحها؟
خابي لام: ملايين المشاهدات دون أن ينطق بكلمة واحدة
الإقامة الذهبية: مي عمر وزوجها ليسوا أول من حصل على التأشيرة الذهبية

برامج مقابلات النجوم الجريئة "مواجهة النجوم" باتت في الآونة الاخيرة من أكثر البرامج متابعةً على شاشات التلفزة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب عديدة، منها الفضول للتعرف على خصوصيات النجم الضيف أو كشف المستور وما يسمى  عادةً "بالفضائح" أو لمعروفة روح النجم عن قرب!

ولكن من أكثر المواضيع التي أصبحت تطرح للنقاش على الهواء مباشرةً ودون قيود هي الأسرار الشخصية الخاصة بالنجم الضيف وبعضاً من القضايا والذكريات المؤذية التي يرغب النجم دائماً بنسيانها أو تخبئتها، لذلك غالباً ما تنتهي معظم حلقات هذه البرامج بالصراخ والبكاء والانسحاب من الحلقة على الهواء مباشرةً!

من أكثر البرامج التي اشتهرت بالوتيرة العالية في الأسئلة والجرأة وكشف المستور: فك الشيفرة و أجرأ كلام ومصارحة حرة!

صور نجوم عرب أشعلوا برامج اكتشاف المواهب من مقاعد التحكيم والتقديم

مواقع التواصل الاجتماعي لا ترحم من يقع في يدها وتساعد أكثر على نشر الفضائح أو كشف الأسرار، فقد قام النشطاء بنشر فيديو تجميعي تحت عنوان فيديو أشهر 5 نجوم انسحبوا من تسجيل حلقات على الهواء مباشرةً!

من أكثر المواقف التي تم تناقلها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحظات غضب وانسحاب 5 نجمات أو فنانات أو شخصيات نسائية عربية من برامج على الهواء طرح فيها الإعلاميون أسئلة محرجة لدرجة استفزت الضيفة ودفعتها للصراخ والتهديد برفع قضايا ومنع نشر الحلقة!

مشاهير وجهت إليهم أسئلة في غاية الإحراج

تعرفوا عليهن فيما يلي:

نضال الأحمدية:

نضال الأحمدي في برنامج مصارحة حرة

في برنامج "مصارعة حرة" طُرح عليها سؤال كان غامضاً بالنسبة للجمهور ولكنه استفزها ودفعها للصراخ والتهديد بعدم نشر الحلقة وأطلقت الشتائم بحق الإعلامية التي استضافتها!

مي حريري:

مي حرير في برنامج فك الشيفرة

في برنامج "فك الشيفرة" سألها الإعلامي إن كانت قد رقصت في بداياتها بمكان عام في منطقة الأشرفية، استفزها هذا السؤال ووقفت غاضبةً وكسرت الأكواب الموجودة أمامها وانسحبت من الحلقة!

مريم كلينك:

مريم كلينك في برنامج العين بالعين

في برنامج "العين بالعين" قام طوني خليفة باستفزازها بمشاركة أحد ألد أعدائها حلقتها مما دفعها لإطلاق الشتائم والانسحاب من الحلقة

أمل حجازي:

أمل حجازي في برنامج شاكو ماكو

في برنامج "شاكو ماكو" مع نيشان قامت مريم نور باستفزازها بانتقادات لم تتقبلها أمل واضطرت للانسحاب بكل هدوء من الحلقة

مريم نور:

مريم نور في برنامج على البكلة

تمت استضافتها في برامج مواجهة كثيرة ولكنها في كل مرة تنهي النقاش بجدال وصراخ وتطرد من حولها أو تنسحب من الحلقة على الهواء مباشرة وأشهرها عندما طردت طاقم عمل برنامج "عل البكلة"

لمشاهدة هذه المواقف المحرجة انتقلوا معنا لمتابعة الفيديو أعلاه الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان: فيديو أشهر 5 نجوم انسحبوا من تسجيل حلقات على الهواء مباشرةً