فيديو: هند صبري: نفذت كل المشاهد الصعبة في الفيل الأزرق بنفسي

  • تاريخ النشر: : الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 آخر تحديث: : الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019
فيديو: هند صبري: نفذت كل المشاهد الصعبة في الفيل الأزرق بنفسي
مقالات ذات صلة
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
قبل جورج كلوني: مشاهير كانوا أسوأ جيران
كيف تغير أبطال Prison Break بعد 15 عاماً من عرض المسلسل؟

كشفت الفنانة هند صبري، عن إصرارها بتأدية كل مشاهدها الصعبة في فيلم “الفيل الأزرق 2″، والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحًا باهرًا.

وأكدت هند، أنها صممت على تأدية معظهم مشاهدها الخطرة والصعبة في الفيلم بنفسها دون الاستعانة بدوبلير.

وقالت هند صبري: “في أول جلسة سيناريو مع أحمد مراد ومروان، قلت على قدر المستطاع نفسي أعمل كل حاجة، وكان متعاون وكان عندي مخاوف من الحاجات دي وبخاف من الحاجات دي”.

وتابعت: “الفيلم ده تحدي وقلت أخد التحدي للآخر، أمشي على الحائط واتشقلب اللي انتوا عايزينه واستعملت ده عشان اتغلب على مخاوف بداخلي كـ هند”.

وعلقت على الفيديو الموجود عبر صفحتها على “انستجرام”: رفضت إن الدوبلير يعمله، وأصرّت إن هي اللي تعمله بنفسها، كواليس المشاهد الصعبة لفريدة في أوضة العزل”.

أحداث “الفيل الأزرق 2” تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

الفيلم يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني، كما يظهر الفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

الجزء الثاني من “الفيل الأزرق”، هو رابع تعاون يجمع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، بعد الفيل ‏اﻷزرق، ‏واﻷصليين، وتراب الماس، وحقق الفيلم حتى الآن إيرادات وصلت إلى 92.8 مليون جنيه.

وحقق فيلم “الفيل الأزرق” الذي عرض في 2014 إجمالي إيرادات 31,395,445 جنيه وضعته في المركز الخامس في قائمة أعلى إيرادات بالسينما المصرية.

 

التدوينة فيديو| هند صبري: «رفضت أن يؤدي دوبلير مشاهد صعبة في الفيل الأزرق» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.