حصاد رمضان 2020: مشاهير أثاروا الجدل في تصريحات لهم

أفضل وقعات النجوم في برنامج رامز جلال وتصرفات غاضبة جداً

نجوم رمضان 2020 في أدوار لا تتناسب مع أعمارهم: إليكم الحقيقة بالأرقام!

  • الأربعاء، 29 أبريل 2020 الأربعاء، 29 أبريل 2020
نجوم رمضان 2020 في أدوار لا تتناسب مع أعمارهم: إليكم الحقيقة بالأرقام!

شهد رمضان هذا العام العديد من المسلسلات والأعمال المتنوعة، إلا أن الجمهور لاحظ سيطرة البطولة النسائية على الأعمال، واشترك النجوم والنجمات في دراما رمضان بمظهر مختلف، حيث ارتبط بإطلالات لا تتناسب مع أعمار هؤلاء النجوم على الإطلاق.

أعمار النجوم

وكانت البداية مع نجمات لهن تاريخ كبير مثل النجمة يسرا التي تبلغ من العمر 69 عاماً وتشارك في بطولة مسلسل خيانة عهد الذي يتناول قصة أم تتعرض للخيانة على يد المقربين منها.

 

في نفس العمل تشارك الفنانة السورية جومانا مراد والتي تبلغ من العمر 47 عاماً والممثلة المصرية حلا شيحا التي تبدأ عامها الـ41 تقريباً.

كما نجد أن مسلسل سكر زيادة تتصدره نجمات أكبر سناً مثل نادية الجندى 74 عاماً وتشاركها البطولة الفنانة نبيلة عبيد التي تكبرها بعام واحد فقط 75 عاماً أما هالة فاخر فهى في الـ71 من العمر.

بالانتقال إلى المسلسلات الخليجية، الفنانة هدى حسين تشارك هذا العام من خلال مسلسل شغف وهي في الـ54 من عمرها لكنها تقع في غرام فيصل الذي يقوم بدوره عبدالله بوشهري وتشاركها البطولة النجمة زهرة عرفات 50 عاماً.

 

أما مسلسل هيا وبناتها فهو من بطولة باسمة حمادة 58 عاماً وأحلام حسين 46 عاماً، كذلك بالنسبة لمسلسل الكون في كفة من بطولة النجمة إلهام الفضالة وهي في الـ45 من عمرها.

مسلسلات رمضان

يمتاز رمضان هذا العام بالعديد من الأعمال الرومانسية، فنجد أن ياسمين عبد العزيز بطلة مسلسل ونحب تاني ليه؟ في الـ40 من عمرها، ومن أعمال البطولة الجماعية سوق الحرير الذي تشارك فيه النجمات كاريس بشار 45 عاماً، قمر خلف 50 عاماً ونادين تحسين بيك 42 عاماً.

أما في مسلسل رجالة البيت يظهر الممثل بيومي فؤاد كوالد للنجم أحمد فهمي، على الرغم من أن عمر بيومي فؤاد 45 عاماً في حين أن أحمد فهمي يبلغ من العمر 39 عاماً.

تعرفوا من خلال هذا الألبوم على أعمار نجمات رمضان هذا العام.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول