فنانة تحول رسومات التاتو للوحات فنية: الصور ستخطف قلبك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021
فنانة تحول رسومات التاتو للوحات فنية: الصور ستخطف قلبك
مقالات ذات صلة
طفلة تطير في الهواء بالبالونات: فيديو مضحك
فيديو وثق لحظة سقوط طفلة من الطابق 12 و لكن معجزة أنقذت الموقف
أكبر لوحة في العالم ستباع في مزاد بدبي: مرسومة على القماش بحجم ملعبين


يحرص الكثير حول العالم برسم وشم أو تاتو في مناطق متعددة على أجسادهم، ولكن كان من اللافت ما يقوم به فنان الوشم الصيني  Chen Jie.

Chen Jie  هي فنانة وشم من الصين ومؤسسة ورشة عمل خاصة به للوشم، وحققت شهرة واسعة عبر انستغرام، بسبب الجمال الساحر لعملها الذي يشبه الرسم بالألوان المائية.

رسم التاتو

تقول في تصريحات لموقع برايد سايد إنها عندما بدأت في عام 2005، لم يكن الوشم يحظى بشعبية كبيرة، في الواقع، كان هناك العديد من الأفكار المسبقة حول هذا النوع من الفن وكونها امرأة جعل الأمر أسوأ بالنسبة لها.

كشفت Chen Jie أن العديد من الأجانب يأتون الآن للحصول على وشم ويثقون بها كفنان تستطيع رسم الوشم، ويجدها الكثير مؤثرة للغاية لأن بعض الأشخاص الذين فقدوا أحبائهم أرادوا تصميمًا تذكاريًا يرمز إلى علاقتهم.

الصور التي انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا، تكشف مهارة شين الفريدة والغريبة في الرسم وتحويل الوشم للوحات فنية مرسومة بالألوان.

الريجوفي لإزالة التاتو

توجد طرق متعددة للتخلص من التاتو، وأكثرها شهرةً هو الليزر، إلا أنه مكلف نوعاً ما، ويتسبب بالألم عند استخدامه، ومن أبرز الطرق الأخرى للتخلص من الوشم هو كريم الريجوفي لإزالة التاتو، والذي يعد أكثر أماناً وأقل تكلفة مقارنةً بالليزر.

كريم الريجوفي (Rejuvi) هو علاج يخترق الجلد بواسطة آلة حقن شبيهة بقلم الوشم الذي يُستخدم لرسم التاتو على الجسم، وبما أن الجلد يُوشَم بحقن المواد المُلونة في الطبقات العليا منه كي لا تصل لجهاز المناعة، فإن كريم الريجوفي يختلط مع المواد الملونة داخل البشرة، ثم يطرده الجسم لاحقاً أثناء عملية شفاء الجلد، وبالتالي يندفع الكريم مع هذه المواد نحو سطح البشرة.
وتُعد تقنية الريجوفي أفضل من إزالة الوشم بالليزر؛ فهي أقل تكلفةً وألماً، كما أن احتمال ترك ندبات على البشرة بعد استعمالها قليل جداً، وبذلك نكون قد أجبنا على التساؤل الشائع "ما هو الريجوفي؟".

إن تقنية الريجوفي لإزالة التاتو المكياج الدائم لا تتطلب إجراء الجراحة أو الخضوع لأشعة الليزر، فباستعمال هذه التقنية يمكن التخلص من الوشم دون ترك أية آثار جانبية على البشرة، وذلك عند استخدام الريجوفي لإزالة التاتو على أيدي أخصائيين مُتمرّسين، محترفين، وحاصلين على شهادة معتمدة، لا سيما وأن هذه التقنية لها قواعدها التي ينبغي الالتزام بها وتطبيقها بحذافيرها.