;

فتاة تحول وجهها للوحة فنية باستخدام المكياج.. الصور ستبهرك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 11 نوفمبر 2021
فتاة تحول وجهها للوحة فنية باستخدام المكياج.. الصور ستبهرك

عندما تحب شيء ما ويكون لديك الكثير من الشغف تجاه، حتمًا ستبدع فيها بطريقة مدهشة، هذا ما أثبتته فتاة من النرويج، تعشق مستحضرات التجميل، لكنه عشق من نوع جديد ومختلف، عكس ما تستخدمه الكثيرات، هذا ما جعلها مختلفة ومميزة، فقط ستطلق عليها لقب فنانة بمجرد رؤية صورها.

هذه الفتاة النرويجية، التي تعلمت فنون المكياج وفن دمج الألوان سويًا، فهي قامت بتعليم ذاتها كل هذه الأشياء، من خلال الرسم على وجهها، بعض الرسومات سواء من الطبيعية أو غيرها، فهي تتعامل مع وجهها على أنه قطعة قماش تحوله إلى لوحة فنية.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على هذه الصور الرائعة، التي ستجعلك منبهر بمجرد رؤيتها، وفقًا لما جاء في موقع Bored Panda الأمريكي.

فتاة تحول وجهها للوحة فنية باستخدام المكياج

قالت الفتاة في حوارها بموقع Bored Panda، أن رحلتها مع فن المكياج، كانت في البداية مرهقة وتكاد تكون مظلمة للغاية، حيث كانت تعاني في مراهقتها من بعض الاضطرابات النفسية، التي كانت تسبب لها بعض المشكلات في الهضم والشهية.

مع بداية العشرينات، أصبح الأمر مختلف وبه القليل من الأمل، التي تعلقت به كأنه السفينة التي جاءت لإنقاذها من الغرق، إذ بسبب اضطرابات الطعام التي كانت تعاني منها في المرهقة، حولتها لجسد يشبه لمومياء بحسب وصفها. 

كانت تحاول أن تخفي العلامات السوداء أسفل أعينها، الناتجة عن إصابتها بالأنيما أو بفقر الدم، هذا الأمر الذي دفعها لاستخدام مستحضرات التجميل، كمحاولة لإخفاء هذه العيوب.

من بعدها تحول الأمر معها لهواية، وجدت نفسها لديها رغبة في استخدام المكياج بطريقة مختلفة عن المعتاد، حيث قامت برسم بعض اللوحات على قطعة من القماش، لكنها لم تستخدم الألوان، استعانت بالمكياج ليكون عدتها الخاصة. 

بعد أن أصبحت متمكنة من الرسم، قررت أن يكون وجهها هو قطعة القماش، إذ قالت في حوارها لصالح الموقع، إنها كانت تجلس أمام المرآة لساعات، حتى تحصل على رسمة تجعلها تشعر بالرضا. 

من بعدها قررت أن تشارك الآخرين بهذا الفن والموهبة، من خلال إنشاء قناة على منصة اليوتيوب، لنشر هذه الفيديوهات عليها، لمعرفة آراء المتابعين، الرغبة في تعليم من لديه حب الاستطلاع بهذا الأمر.

هل المكياج ساعدها على الشفاء من اضطرابات الأكل؟

بعد النجاح التي حققته من خلال قناتها على اليوتيوب، هذا الأمر ساعدها على العلاج من اضطرابات الأكل، تحسين حالتها المزاجية بشكل كبير، الرغبة في استكمال مسيرتها حتى تكون أشهر فتاة في العالم، تقوم باستخدام مستحضرات التجميل بطريقة مدهشة. 

كما أنها لديها عدد كبير من المتابعين، على صفحتها الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي، إذ حصلت على جائزة من مسابقة المكياج الاحترافية، من NYX Professional Makeup عام 2018، حيث كانت من أكثر اللحظات فخرًا في حياتها. 

على الرغم من ذلك، فهي تبحث عن المزيد من الأفكار، لهذا السبب قررت أن تضع مكياج يضيء في الظلام، من خلال استخدام الأشعة فوق البنفسجية، لكي تشعر أن الصورة بتقنية 3D.