غرائب وعجائب: من بينهم امرأة روسية تتزوج حقيبتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
غرائب وعجائب: من بينهم امرأة روسية تتزوج حقيبتها
مقالات ذات صلة
صور: الدمى فيها أكثر من سكانها بنسبة 150%.. شاهد القرية الأكثر رعباً
بلد آسيوي يطبق قانون غريب يمنح العازبات إجازة للبحث عن شريك حياة !
مراهق ضل طريقه أثناء العودة فيجوب الشوارع 10 أيام خجلاً من سؤال المارة

يضم عالمنا العديد من الأخبار الغريبة التي تقع على مسمعنا يومياً ولا يمر يومنا دون السماع عن غرائب وعجائب حول العالم.

امرأة تتزوج من حقيبة!

رين جوردون، التي تقيم في موسكو، تقول إنها كانت مهتمة دائمًا بالأشياء غير الحية وتزوجت السيدة من حقيبة وقالت أنها تتصل بزوجها  الحقيبة الذي أطلق عليه اسم جدعون: "إنها قابلت جدعون لأول مرة في عام 2015 في متجر لاجهزة الكمبيوتر، لم يكن لدي أي فكرة أننا سننتهي معًا، لقد أعجبت بمظهره لكنني لم أفكر في أي شيء آخر، لكن بعد ذلك بدأت أحب جدعون أكثر من ذلك أدركت ببطء أنني بدأت أقع في الحب".

رجل يقفز من الطائرة

ألقت الشرطة في لاس فيغاس القبض على رجل قالت إنها وجدته متشبثا بجناح طائرة تابعة لشركة ألاسكا إيرلاينز على مدرج المطار، تُظهر لقطات على الإنترنت الرجل يتلألأ على طول الجناح بينما كان الركاب يحدقون من النافذة وقالت شركة الطيران إن الطائرة كانت تستعد للإقلاع عندما اقترب منها الرجل على المدرج، ألقي القبض عليه وعادت الطائرة إلى البوابة لتفتيش شامل.

روبوتات جنسية

قال أحد الأساتذة إن على كبار السن استخدام الروبوتات الجنسية، تعتقد البروفيسور نانسي جيكر من كلية الطب بجامعة واشنطن أن المسنين يمكن أن يستخدمهم المسنون لمحاربة "ضعف الأداء الجنسي".

في حديثها إلى مجلة Tri-Cities Area of ​​Business قالت: "إنني أدعو الصناعة إلى تسويق نفسها للعملاء الأكبر سنًا وهم العملاء الذين يعانون من ضعف الوظيفة الجنسية المرتبط بالعمر."

رسالة في زجاجة

قال زوجان في نورث كارولينا إنهما وجدا رسالة في زجاجة سافر لمسافة تزيد عن 1000 ميل من جزيرة الأمير إدوارد في كندا، قالت آن وروي هنتلي إنهما كانا يسيران على الشاطئ في أوكراكوكي عندما وجدا زجاجة زجاجية بداخلها ملاحظة في وقت سابق من هذا الشهر تم العثور على رسالة أخرى في زجاجة تم إطلاقها من كندا على شاطئ في أيرلندا.

وشم الأطفال

امرأة كانت تكافح من أجل التفريق بين توأمها لديها من خلال وشم واحد فيهم، وُلد أحد الأبناء بحالة تتطلب حقنه مرة في الأسبوع لذلك قررت الأم أن تضع له وشماً لتتأكد من أنها حقنت الطفل المناسب واتخذت الخطوة بعد أن قامت والدة شريكها بحقن الطفل الخطأ بسبب التطابق في الشكل بين الطفلين.

عودة أرنب مسروق

أعيد أرنبة محشوة إلى مطعم في إنديانا بعد أن سُرقت الأسبوع الماضي، رصد فيديو المراقبة زبونًا غير معروف في صالة 1933 يلتقط الأرنب المحشو، الذي يرتدي قبعة فاخرة ويحمل بندقية قديمة،  بعد نداء عبر الإنترنت بشأن عودة الأرنب قام شخص ما بتسليمه برسالة يعتذر فيها عن "خطأ مخمور".