;

غرائب الطعام في الصين.. استمتع بوجبة خفيفة من الثلج المشوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
غرائب الطعام في الصين.. استمتع بوجبة خفيفة من الثلج المشوي

وثقت العديد من مقاطع الفيديو المتداولة على وسائل التواصل، وجبة غريبة يمكنك تناولها في شوارع الصين، وهي مكعبات الثلج المشوية والمتبلة بالصلصات والبهارات، ما أثار اهتمام رواد الإنترنت.

وفقًا لعدد من التقارير الإخبارية الصينية، اشتهرت هذه الوجبة الخفيفة الغريبة من أحد شوارع الصين، من خلال مقطع قصير تم تصويره في كشك طعام في الشارع في نانتشانغ بمقاطعة جيانغشي. حيث يمكنك رؤية مكعبات ثلج كبيرة يتم طهيها على شواية مفتوحة وتتبيلها بالصلصات والبهارات، قبل تقديمها على طبق. لا يمكننا أن نرى أي شخص يأكل هذا الطبق الغريب بالفعل خلال مقطع الفيديو، ولكن يبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة في أيام الصيف الحارة، خاصة أنه يتم تقديمه كمكافأة مجانية.

وبعد انتشار مقطع الفيديو، تمكنت وسائل الإعلام الصينية من تعقب صاحب كشك الطعام ومعرفة المزيد عن طبقه الغريب. على ما يبدو، جاء الرجل بفكرة الثلج المشوي في يوم حار، كوسيلة لمنح الناس ترطيب لطيف. وكان المقصود مما فعله أن تكون مزحة، لكن الناس أحبوه في النهاية، لذلك استمر في صنعه. لا يكلف هذه الطعام الغريب أي شيء، لكن الأشخاص الذين يرغبون في تجربته ويقال إن هناك الكثير منهم، عليهم أن يطلبوه مسبقًا.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع غرابة هذه الوجبة في قسم التعليقات، كتب أحدهم، متسائلاً "هل يجب أن أتناول الثلج المشوي عندما يكون الجو حارا، أم عندما يكون الجو باردا؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه