عداء صيني 50 عاماً يكمل ماراثون بطول 42 كم أثناء تدخينه للسجائر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
عداء صيني 50 عاماً يكمل ماراثون بطول 42 كم أثناء تدخينه للسجائر
مقالات ذات صلة
بالفيديو: عدّاء يخسر ماراثون في اللحظات الأخيرة لهذا السبب
بالفيديو: عداء صيني يتحدي مترو الأنفاق
عداء ماراثون فارغ من الداخل حرفيًا: ليس لديه أغلب أعضاء الجهاز الهضمي

الهدف الأساسي من المشاركة الماراثون هو تعزيز اللياقة البدنية وتحسين الصحة العامة. إن إكمال الماراثون ليس بالأمر السهل ويتطلب التزامًا بالتدريب ونمط حياة صحي. مما لا شك فيه، يعتبر الأشخاص الذين يجرون سباقات الماراثون من أكثر الرياضيين وعياً بالصحة على هذا الكوكب.

ومع ذلك، فإن عداءًا صينيًا، يُعرف أيضًا باسم "العم تشين"، اشتهر بشكل كبير بسبب تدخين السجائر أثناء مشاركته في سباق الماراثون، حسبما ذكرت TMZ.

نعلم جميعًا حقيقة أن تدخين السجائر يعيق أداء الجري. إذا كنت تدخن، فإنك تحصل على كمية أقل من الأكسجين في قلبك ورئتيك وعضلاتك، مما يجعل الجري صعبًا للغاية. على الرغم من ذلك، أكمل تشين البالغ من العمر 50 عامًا ماراثون شينجيانغ في جيانده بالصين أثناء تدخينه طوال الماراثون الذي يبلغ طوله 42 كيلومترًا في 6 نوفمبر، وفقًا لتقرير TMZ. أكمل الماراثون في ثلاث ساعات و28 دقيقة بينما أنهى الماراثون 574 من إجمالي ما يقرب من 1500 عداء تنافسوا.

انتشرت صوره لأول مرة على موقع Weibo وهو تطبيق صيني لوسائل التواصل الاجتماعي وحصل على ردود متباينة، وفي الوقت نفسه، احتفل منظمو الحدث أيضًا بإنجازه من خلال مشاركة شهادة إنهاءه الماراثون بعد ذلك.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها العم تشين بمثل هذا الفعل الغريب. وفقًا لمجلة الجري، تم تصويره وهو يدخن عدة سجائر أثناء مارثون قوانغتشو في 2018 وماراثون شيامن 2019. وفي عام 2018، سجل تشين وقتًا قدره 3:36 دقيقة وركض 3:32 في عام 2019.

ويقول التقرير أيضًا أن الرجل البالغ من العمر 50 عامًا شارك في سباقات Ultramarathons، حيث امتدت إحداها إلى 50 كيلومترًا وأخرى لمدة 12 ساعة.

انتشرت صور العم تشين في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر المستخدمون عن عدم تصديقهم ودحض هذا الفعل. فيما سخر البعض من ذلك، وقال آخرون إن مثل هذه الأفعال تشكل سابقة سيئة. ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد حاليًا قواعد تمنع عدائي الماراثون من تدخين السجائر أثناء المنافسة. [1]