عجوز أجنبية ترتبط بشاب عربي يصغرها بـ 45 عاماً: وجدت الحب المثالي 😍

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 نوفمبر 2020
عجوز أجنبية ترتبط بشاب عربي يصغرها بـ 45 عاماً: وجدت الحب المثالي 😍
مقالات ذات صلة
السعودية تعلن إجراءات رمضان في مكة المكرمة: 10 آلاف ريال غرامة للمخالف
عضو بالكونغرس يعلن انتهاء حملته في الهند بصورة غير عادية
سعودية تتغلب على الغربة بنشر ألذ وصفات بلدها الشعبية باللغة الإنجليزية

45 عاماً لم تقف عائقاً أمام قصة حب شاب مصري يدعى محمد ويبلغ من العمر 36 عاماً وسيدة بريطانية تسمى إيريس وتبلغ 81 عاماً وقررا أن تكلل قصة حبهما بالزواج على الرغم من كون العروس في عمر والدته وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

بداية قصة حب محمد وإيريس

شاهد أيضاً: هل تعلمون أن للحب مراحل ودرجات؟ تعرفوا على مراحل الحب الـ14

العجوز البريطانية تكشف تفاصيل حبها للإعلام

ظهرت السيدة البريطانية بعد 6 أشهر على علاقاتها بمحمد في وسائل الإعلام البريطانية وبدأت في سرد التفاصيل وكشفت خلال لقائها مع برنامج This Morning أنها أم لرجلين كلاهما أكبر سناً من حبيبها المصري، وأنها أيضاَ تكبر والدته في السن.

 وقالت إن الكثير من أصدقائها بالإضافة إلى ابنائها قاموا بتحذيرها من هذه العلاقة ولكنها وجدت أن محمد صادقاً جداً معها وأنه ضحى بعقد عمل في إحدى الدول الأوروبية كونه لا يستطيع البعد عنها.

وأوضحت أن أعمار ابنائها ستيف الابن الأكبر يبلغ 54 عاماً بينما الابن الأصغر لها يسمي دارين وعمره 53 عاماً، حيث يكبر أصغر ابنائها محمد بـ 17 عاماً. 

الشاب المصري محمد مع حبيبته إيريس

زواج محمد وإيريس

بعد كل هذه الأحداث، وقف فايروس كورونا والوضع العالمي ضد إتمام عملية الزواج وتسبب في إبعادهماوظلت إيريس عالقة في بريطانيا نتيجة توقف حركات الطيران في العالم لأشهر طويلة ضمن إجراءات الوقاية من انتشار #كورونا لداخل البلاد.

وظلت إيريس في إنتظار عودة حركة الطيران لمصر مرة أخرى لتطير في أولى الرحلات إلى هناك من أجل إتمام عملية الزواج بالشاب المصري.

وحاولت إيريس في لقائها التلفزيوني أن توضح للمجتمع حقيقة علاقتها مع محمد، نافية أن يكون هدف الشاب المصري الحصول على المال منها ولكنه الحب وحده الذى جمع بينهما.

محمد وحبيبته السيدة العجوز

الشاب المصري يعبر عن حبه

وفي المقابل حاول محمد الدفاع عن علاقته بالسيدة العجوز قائلا: "الحب لا علاقة له بالعمر أو الديانة أو البلد، هذه حياتنا، هي وثقت فيّ وأنا وثقت فيها وهذا هو المهم، أود أن أشكر كل من هاجم حبنا، هذا ليس من شأنكم، ركزوا في حياتكم واذهبوا إلى الجحيم".

وذكر الشاب المصري أنه حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال إلى جانب حصوله على العديد من الدورات في مجال الهندسة وجمعه الحب مع إيريس ووجد راحة أكبر معها.

وأضاف محمد أن انجذابه تجاه السيدة البريطانية ازْدادَ بعدما عرف أنها تنتمي لبرج الحمل الذي يتميز أصحابه بامتلاك شخصية نشيطة ومبتكرة ولهم طريقة خاصة فى التعامل مع الأشياء، ووصف إيريس بإنها عفوية وتلقائية.

وعبر محمد عن حزته بسبب اعتقاد العديد من الأشخاص في مصر والعالم أن هدفه من علاقته مع السيدة العجوز هو جني الأموال فقط مؤكداً: "بعض الناس أغنياء لكنهم غير سعداء، نحن نبحث عن السعادة، أنا لدي المال وأسافر كثيرًا ولست في حاجة إلى أي شيء منها".

السيدة العجوز تؤكد وجدت الحب المثالي

الحب المثالي

في نهاية لقاء السيدة العجوز مع التلفزيون البريطاني  حرصت على إثبات أن كل ما وجدته في الشاب المصري هو الحب، الذي لم تتصور أن تجده وهي في هذا العُمر قائلة: "يقولون إنني أبلغ من العمر 81 عامًا، لم أصدق طيلة حياتي أن هناك ما يُسمى بالحب المثالي، لكن حينما قابلت محمد أدركت أن هذا حقيقيًا، رغم فارق العمر الذي يختفي بمجرد وجوده".

وتابعت إيريس: "أنه ليس من الصواب أن ينظر الناس إلى كل شيء من خلال المادة حال فعلوا ذلك ليس لديهم مشاعر، وإذا كان يريد محمد أن يتزوجني من أجل ثروتي فسوف يخيب ظنه للأسف، لأنني أعيش بمعاش تقاعدي. لقد قضيت سنوات في جعل الناس سعداء، والآن أريد فقط الزواج من الرجل الذي أحبه قبل أن أموت"