طفل يحقق شهرة واسعة عبر السوشيال ميديا: والسبب كرة السلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
طفل يحقق شهرة واسعة عبر السوشيال ميديا: والسبب كرة السلة
مقالات ذات صلة
طفل سعودي يسمع لأول مرة بعد زراعة قوقعة الأذن: لحظة مؤثرة
بعد 40 عاماً من العمل معاً: فيديو مؤثر لوداع سعودي للعاملين معه
الحياة تعود إلى بركان خامد لم ينشط منذ 800 عاماً: فيديو وثق اللحظة

 حصد الطفل الأميركي جالين ألين البالغ من العمر 3 سنوات إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب مهاراته المذهلة في كرة السلة، بالإضافة إلى طريقة احتفاله مع شقيقه الأكبر.

يمتلك جالين وشقيقه قناة خاصة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب يحصد من خلالها متابعة الملايين، ليس هذا فقط بل يتابعها الكثير عبر حسابه الخاص على التيك توك وموقع الصور الشهير انستغرام.

مقطع فيديو

وفي مقطع فيديو حديث، نقلته الديلي ميل البريطانية، ظهر جالين وهو يتفوق على نفسه، ويضع كرة في السلة، بينما كان يقف خلفها عدة أقدام .

 جالين ألين هو  نجل مدرب كرة السلة للرجال بيبردين كورتيس ألين مهاراته فى كرة السلة رغما من صغر سنه، ساعد حساب العائلة على انستغرام في كسب الآلاف من المتابعين. 

و على الرغم أن الطفل جالين ينحنى على ركبتيه ، ويرمي الكرة ويراقبها وهي تسقط في السلة، بالنسبة للمشاهدين ، قد لا يكون أفضل جزء في الفيديو ولكن لقطة المذهلة لطريقة احتفاله والحماس الشديد مع شقيقة الأكبر هو ما يجذب المتابعين عبر السوشيال ميديا.

كرة السلة

كرة السلة هي رياضة جماعية و شعبية حيث يتنافس فيها فريقان يتألف كل منهما من خمسة لاعبين يحاول كلاهما إدخال الكرة في سلة الخصم وإحراز الأهداف وكسب النقاط.

يتم إحراز النقاط من خلال إدخال الكرة داخل السلة الموجودة على ارتفاع 3أمتار؛ حيث يفوز الفريق الذي يتمكن من إحراز عدد من النقاط أكبر من تلك التي يحرزها منافسه في نهاية المباراة وهكذا فمن الصعب وقوع نتيجة التعادل بين الفريقين.