صور.. مضيفة طيران أنيقة تضطر للتخلص من 90% من ملابسها لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير 2018
مضيفة طيران أنيقة تضطر للتخلص من 90% من ملابسها لهذا السبب!
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
أغرب هدية لعيد الأم: شركة تحرج الموظفين وترسل الرواتب لأمهاتهم
صور تم التقاطها في الوقت والمكان المناسب : ستجعلك تقف أمامها كثيراً

أقدمت مضيفة طيران على التخلص من 90% من ملابسها، وذلك كي تتمكن من الإقامة في منزل ضيق لا تتعدى مساحته 13 متر مربع، بحسب ما ورد في تقرير نشره موقع "سكاي نيوز عربية".

شاهد أيضاً: فيديو.. مضيفة طيران حاولت تهريب مبلغ 500 ألف دولار فكان هذا مصيرها!

ونقل التقرير عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن هذه المضيفة، التي تدعى "Lissette Arroyo- ليسيت أرويو"، قد انتقلت للإقامة في "مقطورة متنقلة" بولاية "فلوريدا" الأمريكية، وتخلت عن ما يقرب من 700 قطعة من ملابسها.

صور.. مضيفة طيران أنيقة تضطر للتخلص من 90% من ملابسها لهذا السبب!

وقالت مضيفة الطيران، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، في تصريح لوسيلة إعلامية تعليقاً على هذا الأمر: "الآن.. تحتوي خزانتي على الأشياء التي أحبها فقط.. مازالت أتخلص كل يوم من بعض الملابس، لكن حققت تقدماً في هذا الشأن".

مضيفة طيران تضطر للتخلص من أغلب ملابسها بسبب مقطورة

وتابعت موضحة: "بما أنني مضيفة طيران، فإني أقضي كل وقتي خارج البيت وبعيداً عن ملابسي وأغراضي.. إذن لما الاحتفاظ بها دون استعمالها؟".

وأشار التقرير إلى أنه يوجد لدى "أرويو" حالياً 10 أزواج من الأحذية و9 فساتين و3 سترات، بالإضافة إلى بعض حقائب اليد والإكسسورات؛ ويضم منزلها غرفتي نوم ومطبخ صغير وغرفة معيشة صغيرة وحمام.

المضيفة انتقلت للإقامة في مقطورة متنقلة

وأعربت "أرويو" عن سعادتها بقرار التخلص من الفوضى والأغراض التي لا تحتاج إليها لتوفير مساحة للأشياء التي تحبها في منزل أحلامها، بحسب وصفها.

والجدير بالذكر أنه قبل أن تنتقل المضيفة إلى منزلها الصغير، كانت تقيم في شقة ضيقة المساحة في مدينة "نيويورك" الأمريكية، لكنها لم تكن سعيدة بارتفاع تكلفة المعيشة وأسعار الإيجار، وعندما انتقلت إلى "فلوريدا" بدأت في البحث عن خيارات السكن حتى استقرت في نهاية المطاف على ذلك المنزل أو "المقطورة".

وانتشرت الصور الخاصة بهذا المنزل على الإنترنت في الآونة الأخيرة.

 المضيفة تخلت عن ما يقرب من 700 قطعة من ملابسها