صور جديدة تثير الشكوك حول وجود علاقة بين نجم مصري والتركية مريم أوزرلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2017
صور جديدة تثير الشكوك حول وجود حب بين نجم مصري والتركية مريم أوزرلي
مقالات ذات صلة
صور غريبة انتشرت لبعض المشاهير أثارت موجة من الانتقادات من قبل النشطاء
لحظات لا تُفوت لمي كساب قبل عملية الولادة
نجمات وقعن في مواقف محرجة بسبب اختياراتهن الخاطئة للملابس في عام 2016

منذ فترة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صور أثارت الشكوك حول وجود حبيب سري للنجمة التركية مريم أوزرلي المعروفة بـ "السلطانة هيام" في العالم العربي، والمفاجأة أن هذا الحبيب السري هو نجم مصري معروف ومحبوب جداً

هذا النجم المصري هو الممثل ومقدم برنامج ET بالعربي على قناة mbc باسل الزارو وهو شاب عمره 31 عاماً من أب فلسطيني وأم مصرية وقد ولد في مصر وكانت بداياته في تقديم البرامج ثم شارك في عدة مسلسلات قربته من الجمهور العربي وكانت ناجحة جداً!

وفي الفترة الأخيرة بات باسل الزارو من مقدمي برنامج ET بالعربي الذي يتابعه معظم العالم العربي والغربي أيضاً، ومن خلال مقابلة تلفزيونية قصيرة مع النجمة التركية مريم أوزرلي خلال زيارتها لدبي لصاحب برنامج ET بالعربي تعرف باسل على مريم!

شاهد أيضاً: صور رومانسية طاغية بين النجم السوري باسل خياط وزوجته

ثم تعرف باسل أكثر على مريم خلال زيارته لبرلين في ألمانيا ونشر باسل على حسابه الشخصي على انستغرام صوراً عديدة تجمعهما مع الأصدقاء، من هنا بدأت الإشاعات بوجود علاقة عاطفية بينهما البعض صدقها والبعض أكد ان باسل ومريم أصدقاء فقط!

ولكن منذ أسبوع قبل زيارة باسل الزارو للأردن ولقائه مع زملائه الإعلاميين "لوجين عمران ومريم سعيد وجويل ماردينيان وعلا الفارس" بدعوة خاصة من الملكة رانيا لحضور أسبوع التصميم في الأردن، كان باسل في إجازة لتركيا وقد تخلل هذه الزيارة لقاءات كثيرة بينه وبين مريم أوزرلي تخللها التواجد في الفندق نفسه!

العلاقة الوطيدة بين باسل ومريم والصور الكثيرة لهما سويةً وبمفردهما ودخولهما إلى نفس الفندق في اسطنبول أعادت إشاعة وجود علاقة عاطفية بينهما إلى الواجهة وإلى عناوين الصحف، شاهدوا الصور الأخيرة التي انتشرت لمريم أوزرلي وباسل الزارو في تركيا في الألبوم أعلاه: