صور تجمع النجوم العرب و الأجانب: ماذا حدث بين مايا دياب وفان ديزل؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
صور تجمع النجوم العرب و الأجانب: ماذا حدث بين مايا دياب وفان ديزل؟
مقالات ذات صلة
رامي يوسف Ramy Youssef ورد فعل غريب بعد خسارته جائزة الإيمي Emmys 2020
صور أشباه النجمات العرب على أرض الواقع: يخلق من الشبه أربعين
حبس اليوتيوبر أحمد حسن وزينب وأول صورة لهم من داخل المحكمة

  انتشرت مؤخراً العديد من الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، يظهر فيها عدد من نجوم العرب في مقابلة مع نجوم العالم.

حيث أظهرت الصور لقاء جمع بالفنان مصطفى خاطر، مع النجمة إنجلينا جولي، النجم براد بيت مع الفنانة مي سيلم، الفنانة اللبنانية مايا دياب مع النجم فان ديزل وغيرها الكثير من الصور.

وكشفت عدد من التقارير الصحافية أن الصور يعود اصلها لمحمد جابر، وهو مهندس مصري يعيش في دبي، حيث قرر تقديم تصاميم افتراضية تجمع بين النجوم كأنهم يشاركون في عمل فني واحد.

صور النجوم

 أكد جابر أن السبب وراء قيامه بطرح تلك التصاميم هو التأكيد على ضرورة المزج بين الثقافات وخاصة العربية والغربية، فإن لم يكن هؤلاء النجوم سيتقابلون في الحقيقة يمكن جمعهم في العالم الإفتراضي- على حد تعبيره.

 ليس هذا السبب الوحيد، ولكن يؤكد مصمم الصور أن هناك نوع من الفكاهة التي تعمد وضعها في تنفيذ وتصميم الصور .

يؤكد أن الهدف من اختيار نجوم بأعينهم دون غيرهم هو أنه تخيل  الأمر كما جاء في الصور بأن هؤلاء النجوم الأجانب يمكن تواجدهم بهذه الطريقة في أعمال عربية ومصرية.

يؤكد أن الأمر لم يستغرق الكثير من الوقت في تنفيذه ولكن الوقت الأطول كان في اختيار النجوم وكيفية ظهورهم في التصاميم.

منصات التواصل الإجتماعي

 انتشرت الصور عبر منصات التواصل الإجتماعي بشكل كبير، ونالت إعجاب الكثير من المتابعين، ليس هذا فقط، بل وصل المر لتعليق النجوم الذين ظهروا في الصور، فجميعهم أكدوا على طرافة الصور والتصاميم التي تم تداولها.