صور.. إطلالات مفاجئة وجريئة للنجوم في رمضان

قبل ساعات من بدء السياق الرمضاني، أبرز إطلالات النجوم في رمضان، بعضها صادم وغير متوقع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مايو 2018
نجوم مسلسلات رمضان بإطلالات مفاجأة
مقالات ذات صلة
تفاصيل المشهد المحذوف من استشهاد أحمد المنسي في مسلسل الاختيار
أفضل وقعات النجوم في برنامج رامز جلال وتصرفات غاضبة جداً
أفضل وأغرب خضات وردود أفعال النجوم على مقالب رامز جلال

في رمضان من كل عام يحاول النجوم إجراء العديد من التغيرات على إطلالاتهم لكى لا يشعر المشاهد بالملل من جانب وبما يتناسب مع الأدوار التى يقدموها من جانب آخر.

شاهد أيضا: تحدي لعشاق يحيى الفخراني.. هل تستطيعون تذكر أشهر مسلسلاته الناجحة؟

ساعات فقط تفصلنا عن بداية الشهر الكريم والسباق الرمضاني، وهذة أبرز التغيرات التى أجراها النجوم على مظهرهم، حيث اعتمدت النجمة غادة عبد الرازق على شعر قصير جدا في "ضد مجهول" وكذلك بالنسبة للنجمة هيفا وهبي والتى ستظهر بإطلالة جريئة ومختلفة في "لعنة كرما".

وبالنسبة للنجوم الرجال، فالنجم السوري باسل خياط يفاجئنا في "الرحلة" بشعر طويل منسدل على الوجه، على العكس تماما منه النجم قصي خولي في "هارون الرشيد" حيث يطل علينا طوال رمضان بشعر قصير جدا ولحية طويلة تناسب دوره.

شاهد أيضا: محمد هنيدي يكشف عن مصير مسلسله في رمضان

أما عن النجم المصري محمد رمضان فالمكياج وملامح التقدم بالسن غيرت منه كثيرا في "نسر الصعيد"، وبعد عدة سنوات التزم فيها مصطفى شعبان بإطلالة شابه ومرحه اعتمد هذا العام على مظهر أكثر جدية باللحية والعضلات تناسب الأكشن في مسلسل "أيوب"

أيضا النجم ياسر جلال في "رحيم" اتبع موضة اللحية متوسطة الطول مع ظهور بعض الشعر الأبيض بها، ومسلسل "اختفاء" يضم أكثر من إطلالة مختلفة سواء للنجمة نيللي كريم بشعر أصفر قصير أو للنجم محمد علاء بلوك مختلف وغير معتاد.

شاهد أيضا: 10 مسلسلات سورية مرتقبة في رمضان 2018

وليصلك دليل كامل عن مسلسلات رمضان ومواعيد العرض والإعادة وملخص الحلقات بجانب تعليقات النجوم عن مسلسلاتهم طوال رمضان يمكنك الاشتراك في خدمة ليالينا "@layalina" المجانية بالتعاون مع Twitter ، فقط بإرسال رسالة اشتراك لصفحتنا.