;

إطلالة جريئة لسيرين عبدالنور بعيد ميلادها تشعل مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
إطلالة جريئة لسيرين عبدالنور بعيد ميلادها تشعل مواقع التواصل

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، أمس الأربعاء، بعيد ميلادها الـ 47، حيث شاركت جمهورها مجموعة من الصور عبر حسابها على "إنستغرام" لتوثيق هذه المناسبة.

وظهرت سيرين في الصور بإطلالة جريئة ومثيرة، مرتدية فستاناً أحمر قصيراً ومكشوفاً من الصدر والظهر، ونسقت معه حذاءً أحمر بكعب عالٍ، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم.

وأرفقت "سيرين" صور عيد ميلادها بتعليق، قالت فيه: "مع تقدمي في العمر اليوم، أشعر بالامتنان لهبة الحياة والأشخاص الرائعين الذين أستطيع مشاركة حياتي معهم، عيد ميلاد سعيد لي".

وتفاعل الجمهور مع صور سيرين عبدالنور بمجرد نشرها، حيث انهالت عليها التهاني والمباركات من محبيها وزملائها في الوسط الفني، الذين أثنوا على جمالها وأناقتها ورشاقتها.

يذكر أن آخر أعمال سيرين عبدالنور كان مسلسل “العين بالعين”، الذي عرض في رمضان 2023، وشاركها في بطولته الفنان رامي عياش، والممثلون طوني عيسى ويوسف حداد ومجدي مشموشي وكريستين شويري ورودريغ سليمان.

وتدور أحداث المسلسل حول مصورة تشهد جريمة قتل وتصبح هدفاً للقاتل، وتحاول الهروب منه بمساعدة ضابط شرطة، في إطار من الإثارة والتشويق.

وتعتبر سيرين عبدالنور من أبرز الفنانات اللبنانيات، وقد بدأت مشوارها الفني كعارضة أزياء، ثم انتقلت إلى التمثيل والغناء، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية والغنائية، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه