صور أكثر فندق مرعب في العالم: يقع بجوار مقبرة قديمة وبه غرف مسكونة

  • الثلاثاء، 28 يوليو 2020 الثلاثاء، 28 يوليو 2020
صور أكثر فندق مرعب في العالم: يقع بجوار مقبرة قديمة وبه غرف مسكونة

هل تتخيل أن أحداث أفلام الرعب يمكن أن تتحول إلى حقيقة؟ هذا بالتحديد ما يعيشه رواد الفندق الأكثر رعباً في العالم وهو فندق Clown Motel في نيفادا ، فللوهلة الأولى قد تعتقد أنه فندق أمريكي تقليدي لكن بين أروقته هناك الكثير من الأسرار.

أغرب الفنادق بالعالم

فندق Clown Motel يقع بالقرب من مقبرة قديمة وهي مقبرة Tonopah والتي تحتوي على شواهد قبور مخيفة جداً مما يؤثر على الأجواء العامة المحيطة بالفندق ويُضيف إليه المزيد من الرعب.

الفندق من الداخل يضم أكثر من 800 دمية مختلفة الأشكال والأحجام من بينها مهرج عملاق يقع في مدخل الفندق كنوع من الترحاب بالزوار ويحيط به عدد من الدمى الأصغر.

صاحب الفندق نفسه هام أناند يؤكد أنه يسمع خلال الليل خطوات وأصوات غريبة حتى أنه فكر أكثر من مرة في التخلي عن هذا الفندق ولم يتمكن من النوم ليالي طويلة لكن بعد التفكير في الأمر وجود أن هناك قوة إلهية أكبر أرادت تواجده في هذا الفندق وأصبح على اقتناع تام أن الأشباح موجودة بالفندق لكنهم لن يسببوا أي أذى له.

أغرب الفنادق

كما قرر هام أن يُحسن من الفندق لذلك قام بشراء المزيد من الدمي وأجرى بعض التغيرات على الغرف والأبواب لتبدو مشوقة أكثر وتصبح تجربة الإقامة في الفندق مخيفة لكنها ممتعة في نفس الوقت.

صاحب الفندق الشاب حقق هدفه بالفعل، وتحول Clown Motel إلى مكان يجذب محبي أفلام الرعب، على الرغم من هذا ظلت بعض الغرف هي الأكثر رعباً مثل  الغرف 108 و109 و210 و215 و217 والمعروف عنها أنها مسكونة وتسمع فيها أصوات غريبة طوال الليل لذلك قرر صاحب الفندق أن يطلق عليهم أسماء متنوعة مثل غرفة التعويذة أو غرفة عيد الهالوين وغيرها.

الفندق يحتوي أيضاً على غرف عادية جداً حتى أنها تخلو من التصاميم والأفكار المرعبة ويبلغ إجمالي عدد الغرف 31 غرفة بها أماكن مخصصة للمدخنين وكافة الغرف مزودة بتلفزيون وثلاجة وميكرويف.

بجانب هذه الغرف تحمل بعض الغرف والأماكن في الفندق تصاميم مستوحاة من أشهر أفلام الرعب مثل It و فيلم تشاكي لكنها غرف ممتعة يمكن للأطفال حتى قضاء الوقت بها دون أي قلق لأنها مليئة بالألعاب.

شاهدوا صور أكثر الفنادق رعباً في العالم وهو فندق  Clown Motel من خلال الألبوم أعلاه