;

أشهر السندوتشات في العالم: الجبنة والبسطرمة الأكثر انتشارً

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
أشهر السندوتشات في العالم: الجبنة والبسطرمة الأكثر انتشارً

كم عدد أنواع السندوتشات المختلفة الموجودة في العالم؟ حسنًا، هناك الكثير من أنواع السندوتشات المختلفة التي يمكن إقرانها مع العديد من أنواع الخبز من جميع أنحاء العالم.

فيما يلي بعض الأنواع الشائعة من السندوتشات بدون ترتيب معين التي تستمتع بها مجموعات مختلفة من الناس في جميع أنحاء العالم.

@ra2ej مين أول واحد عمل شاورما وليه سماها شاورما ؟#رائج #تريند_مصر #معلومة_عالسريع #information ♬ original sound - Ra2ej - رائج

أشهر السندوتشات في العالم

ساندوتش جبن مشوي

ساندوتش الجبن المشوي هي واحدة من أكثر السندوتشات شيوعًا في أمريكا مليئة بأنواع مختلفة من الجبن مثل الموزاريلا والجبن الأبيض، وهذا مثالي لمحبي الجبن.

 بالنسبة للنباتيين، ما عليك سوى استبدال الجبن بأخرى نباتية وستكون في طريقك لإعداد سندوتش الجبن المشوي النباتي اللذيذ .

ساندوتش خضار

لا يوجد بلد منشأ معين لسندويشات الخضار ولكن هناك شيء واحد مؤكد، فهو ضروري لنظامنا الغذائي، هناك طرق لا حدود لها يمكننا من خلالها صنع شطيرة خضروات رائعة  مفتوحة ومغلقة، عادةً ما يتكون الاختيار الشائع لحشوات شطيرة الخضار من الخيار والطماطم والخس والكوسا، في الآونة الأخيرة، يستخدم الكثيرون أيضًا الأفوكادو والحمص.

للحصول على نكهة أكثر قلبًا، يمكنك إضافة الجبن الذائب أو الجبن الكريمي أو يمكنك تجربة هذه الوصفة المثيرة للاهتمام حقًا شطيرة الخضار مع صلصة الشبت لرفع شطيرة الخضار الخاصة بك.

ساندوتش بسطرمة

سندوتش البسطرمة هو توقيع نيويورك وخيار شعبي للغداء والعشاء وينتشر حول العالم، ومن المثير للاهتمام أن هذه الشطيرة يمكن أن تقدم كطبق ساخن أو بارد.

شطائر البسطرمة الساخنة إما مخبوزة أو مشوية، وتتكون من الخردل والزبدة والجبن الذائب ولحم البقر، من ناحية أخرى، تستخدم شطائر البسطرمة الباردة شرائح بسطرمة رفيعة باردة مع الطماطم والمخللات وأحيانًا سلطة الكرنب.

ساندوتش فلافل بيتا

فلافل بيتا هو ساندويتش شرق أوسطي وهو المفضل لدى النباتيين، المكونات الرئيسية للفلافل البيتا هي خبز البيتا الدافئ والحمص المقرمش.

عادة ما يتم تتبيل الحمص مع توابل الكمون والهيل، ويتم لفها إلى كرات صغيرة قبل قليها، أن الفلافل المقرمشة هي المفتاح لصنع سندويش فلافل جيد، يمكنك أيضًا إضافة الأفوكادو إلى الفلافل للحصول على بعض الألياف في نظامك الغذائي أيضًا.

ساندوتش الشاي

إذا كنت تشعر بالجوع في وقت متأخر بعد الظهر، فقم بكبحه بتناول سندوتش الشاي، هذا الطعام اللذيذ بالأصابع هو وجبة خفيفة إنجليزية تقليدية يقترن بها الكثير من الشاي وحتى القهوة.

غالبًا ما تستخدم شطائر الشاي الإنجليزي البيض مع المايونيز والخيار والدجاج والسلمون المدخن كحشوات، أحد الأشياء الفريدة في شطائر الشاي هو أنها يمكن أن تأتي في مربعات صغيرة ومثلثات ودوائر وأنماط مختلفة.

ساندوتش الأرز

الكثير من بقايا الأرز ولا تعرف ماذا تفعل به؟ حسنًا، أصنع بعض Onigairzu وتعرف أيضاً باسم ساندويتش الأرز من قبل اليابانيين، وهي تشبه لفائف السوشي ولكنها على شكل ساندويتش مغلق عادي.

بدلاً من الخبز، تُلف الحشوات بالأرز المتبل والأعشاب البحرية، وتشمل الحشوات الشائعة الخضار مثل الخيار أو الجزر والعجة وأي خيار من اللحوم.

ساندوتش الوافل

مزيج مثير للاهتمام لدينا في هذه القائمة هو Wafflewich، المعروف أيضًا باسم شطيرة الوافل، وهي وجبة خفيفة حلوة أو لذيذة وقت الشاي حسب نوع الحشوات التي تختارها.

ساندوتش موفوليتا Muffeletta

الحشوات الرئيسية في Muffuletta هي سلطات الزيتون ومجموعة متنوعة من اللحوم الباردة مثل السلامي والبيبروني المغطاة بالجبن مثل البروفولون أو الموزاريلا، وقد تستخدم هذه الشطيرة تقليديًا نوعًا معينًا من خبز السمسم.

أغرب السندوتشات حول العالم

ساندوتش ستجيرنسكود Stjerneskud

وهو سندوتش ساندويتش دنماركي ومن المثير للاهتمام أن هذه الشطيرة تعني النجم الناري، يعلوه العديد من المأكولات البحرية مثل القريدس وشرائح السمك المقلي والسلمون المدخن ولمسة نهائية من الكافيار.

ساندوتش شاورما

تستمد الشاورما جذورها من الشرق الأوسط مع بعض الاندماج من تركيا وبلاد الشام، تتكون هذه الشطيرة اللذيذة من دجاج / لحم غنم مشوي وخضروات متنوعة وتوابل يشمل بعضها الخيار مكعبات واللبن الزبادي اليوناني للحصول على طعم إضافي منعش.

ساندوتش توست كايا

توست كايا هو سندوتش حلو ولذيذ نشأ في سنغافورة  وتتكون هذه الشطيرة من شريحتين من الخبز المحمص باللون الذهبي البني مع مربى جوز الهند الماليزي الحلو (كايا في لغة الملايو) وزبدة (أو زبدة نباتية)، تقليديا، يتم تقديم خبز كايا المحمص أثناء الإفطار مع جانب من البيض المسلوق.

ساندوتش سلطة فواكه

سندوتش آخر مملوء بالفاكهة لدينا في هذه القائمة هو شطيرة سلطة الفاكهة، وهي وجبة خفيفة حلوة منعشة يستمتع بها العديد من اليابانيين والكوريين الجنوبيين.

تحتوي هذه الشطيرة المثلثة الشكل على شرائح فواكه طازجة مثل الفراولة والكيوي والبرتقال مع الكريمة المخفوقة وتتوفر أنواع نباتية، بالنسبة للنساء الحوامل، فإن تناول الكيوي مفيد جدًا أيضًا لنمو طفلك.

ساندوتش فادا باف

فادا باف هو طعام شائع للغاية في مومباي، الهند، يذكرنا ببرغر صغير، ومع ذلك، بدلاً من فطيرة اللحم، يستخدم Vada Pav شريحة بطاطس مهروسة مقلية مع صلصة الصلصة.

 هناك أيضًا مجموعة متنوعة من التوابل مثل مسحوق الفلفل الحار والكمون والتمر الهندي في هذه الشطيرة، لعمل فطيرة بطاطس مهروسة، تحقق من قطعة البطاطس المهروسة بجبن البارميزان والتي يمكنك إضافتها إلى الساندويتش الخاص بك.

ساندوتش زابيكا

زابيكا هو الرغيف الفرنسي المحمص ذو الوجه المفتوح، والمعروف أيضًا باسم خبز ويشبه إلى حد ما البيتزا، يستخدم جميع مكونات البيتزا المعتادة من الفطر والجبن الذائب أو جبن البروفولون النباتي وصلصة الكاتشب وأي خضروات تفضلها.