صعيدي يقدم أغنية أنا دمي فلسطيني ويتصدر السوشيال ميديا: الفيديو مبهج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
صعيدي يقدم أغنية أنا دمي فلسطيني ويتصدر السوشيال ميديا: الفيديو مبهج
مقالات ذات صلة
سيارة تسير على الماء في مصر تشعل السوشيال ميديا: ما قصتها؟
وفاة صاحب أكبر عائلة في العالم: تزوج 39 سيدة و لديه 36 حفيدياً
صاحبة أطول رموش في العالم تكشف السر الغريب وراء الأمر

 تصدر فيديو لحفل غنائي في صعيد مصر، قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويعود السبب في تصدر الفيديو قائمة الأكثر تداولاً، هو غناء رجل صعيدي، لأغنية "أنا دمي فلسطيني"، وظهر خلال الفيديو اندماج الجميع مع كلمات الأغنية وأداء الرجل.

مقطع فيديو

تقول كلمات أغنية أنا دمي فلسطيني " على عهدي على ديني، على ارضي تلاقين، انا لاهلي انا افديهم، انا دمي فلسطيني فلسطيني فلسطيني، انا دمي فلسطيني".

وجاءت بقية كلمات الأغنية: "على عهدي على ديني، على ارضي تلاقيني، انا لاهلي انا افديهم، والله انا دمي فلسطيني فلسطيني فلسطيني، انا دمي فلسطيني،

وتابعت كلمات الأغنية: "وقفنالك يا ديرتنا، بعزتنا وعروبتنا، ارض القدس نادتنا، صوت امي يناديني (فلسطيني فلسطيني)، انا دمي فلسطيني، على عهدي على ديني، على ارضي تلاقيني، انا لاهلي انا افديهم، انا دمي فلسطيني فلسطيني فلسطيني، انا دمي فلسطيني".

انتصارات غزة

رصد الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، لحظة خروج آلاف الفلسطينيين مع الدقائق الأولى لدخول وقف إطلاق النار حيز التنفيذ، إلى شوارع قطاع غزة، وذلك للاحتفال بانتهاء العدوان الغاشم الذي استمر أكثر من اسبوعين.

وفي الفيديوهات التي تم نشرها رصدت كيف رفعت مساجد قطاع غزة بتكبيرات عيد الفطر التي لم يتم الاحتفال به بسبب العدوان الغاشم.

وفي الضفة الغربية، خرجت مسيرات احتفالية بعدد من المدن احتفالا بـ"انتصار المقاومة"، كما تم وصفها

أحداث فلسطين

ودخل اتفاق التهدئة ووقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية المسلحة في قطاع غزة وإسرائيل، حيز التنفيذ، بعد 11 يوما من التصعيد وعمليات القصف المتبادلة. وجاء ذلك نتيجة مساع مصرية حثيثة أفضت للتوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار.

وذكرت تقارير محلية أن التوتر قد اشتد بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي خلال الأيام الماضية، وتحول إلى نزاع عسكري، حيث قامت عدد من الفصائل الفلسطينية المسلحة بإطلاق صواريخها تجاه إسرائيل، رداً على ما وصفته بأنه انتهاكات بحق المسجد الأقصى والمواطنين الفلسطينيين في حي الشيخ جراح في القدس.

وقد قامت القوات الإسرائيلية بشن غارات جوية كثيفة على قطاع غزة، أسفرت عن مقتل أكثر من 50 فلسطينياً، بينهم أطفال ونساء، وإصابة أكثر من 300 آخرين بإصابات مختلفة، كما تدمرت مبان وعمارات سكنية ومقرات تابعة للشرطة الفلسطينية.