شركة تمنح جميع الموظفين مكافأة تذاكر طيران و10000 دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
شركة تمنح جميع الموظفين مكافأة تذاكر طيران و10000دولار
مقالات ذات صلة
شركة تمنح موظفيها ملايين الدولارات مكافأة لهذا السبب
شركة تمنح موظفيها مكافأة خيالية لتشجيعهم على لقاح كورونا
قطع ساق كلب في دبي: مكافأة 10000 درهم مقابل الإبلاغ عن الفاعل

فاجأت الرئيسة التنفيذية ومؤسس شركة الملابس الداخلية Spanx جميع موظفيها مؤخرًا بتذكرتي طائرة من الدرجة الأولى إلى أي مكان في العالم و 10000 دولار لإنفاقها في الرحلة.

مكافأة مالية

أعلنت سارة بلاكلي البالغة من العمر 50 عامًا، عن مكافأة لمرة واحدة للاحتفال بصفقة شركتها البالغة 1.2 مليار دولار مع بلاكستون.

وفقًا لـ NPR، كانت السيدة بلاكلي تكسب قوت يومها من خلال بيع أجهزة الفاكس  والتوصيل من الباب إلى الباب. لكن ذلك كان قبل عقدين من الزمن.

وأطلقت شركة الرائدة  مؤخرً خط جديد في مجال الملابس الداخلية وحصلت على لقب أصغر مليارديرة عصامية في العالم (من قبل فوربس في عام 2012).

الآن تشتري شركة الاستثمار العالمية Blackstone حصة أغلبية في شركتها Spanx واحتفلت سارة بلاكلي بالأخبار من خلال مفاجأة موظفيها بتذكرتي طائرة من الدرجة الأولى إلى أي مكان في العالم، كما كشف مقطع فيديو تمت مشاركته على Instagram.

أمام عدد كبير من الموظفين المذهولين أعلنت: "أنا أقوم بتدوير الكرة الأرضية من أجل الاحتفال بهذه اللحظة فقد اشتريت لكل واحد تذكرة من الدرجة الأولى للسفر إلى أي مكان في العالم."

ولم يكن هذا كل شيء وأضافت: "كما تعلم إذا كان لديك رحلة فقد ترغب في الخروج لتناول عشاء لطيف حقًا وقد ترغب في الخروج إلى فندق لطيف حقًا"

تابعت السيدة بلاكلي: "لذا مع تذكرتي سفر من الدرجة الأولى للجميع إلى أي مكان في العالم ستحصل كل واحدة على 10000 دولار."

تم انتقاد الكاميرا لتظهر للموظفين وهم يهتفون بصوت عالٍ لإعلان رئيسهم التنفيذي. حتى أن البعض مزق وانتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وشق طريقه إلى منصات أخرى مثل Twitter و Facebook أيضًا.

على Twitter حصد الفيديو أكثر من 3.2 مليون مشاهدة والكثير من الحب للسيدة بلاكلي، كتب أحد الأشخاص: "أرباب العمل مثل هؤلاء يدركون حقًا أن شركتهم لن تكون شيئًا بدون موظفيهم".

وقال أحد الموظفين: "لا أستطيع أن أتخيل مدى امتنان هؤلاء الموظفين. يا لها من طريقة رائعة للتعبير عن الشكر!" ومع ذلك كان هناك أيضًا من انتقد هذه الخطوة. أطلق عليها البعض "جائزة ترضية"

في حديثها تذكرت سارة بلاكلي أيضًا رحلتها مع Spanx، التي أطلقتها في عام 2000 "قلت إن هذه الشركة ستبلغ قيمتها يومًا ما 20 مليون دولار ، وسخر مني الجميع".