;

شاهد: هبوط أرضي يبتلع إطارات شاحنة بأحد شوارع حفر الباطن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
شاهد: هبوط أرضي يبتلع إطارات شاحنة بأحد شوارع حفر الباطن

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، فيديو يرصد لحظة هبوط أرضي في أحد شوارع محافظة حفر الباطن في السعودية.

وفي الفيديو تسبب الهبوط الذي وقع في عرقلة سير إحدى شاحنات خلاطة الأسمنت، وأظهر مقطع فيديو مواقع الهبوط الأرضي بإحدى شوارع إسكان المحافظة، وكذلك الشاحنة الذى صادف وجوده حدوث الهبوط.

وظهرت إطارات الشاحنة وهى متعثرة بين الأسفلت الذى شهد الهبوط الأمر الذى أعاق حركتها على الطريق.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن السبب وراء حدوث هذا الهبوط، وماذا حدث فيما بعد من قبل الجهات المسئولة.

وفي وقت سابق، تفقد محافظ حفر الباطن، الأمير منصور بن محمد، هجرة الصفيري والتقى بعدد من الأهالي، كما استمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، برفقة عدد من مدراء الدوائر الحكومية.

الأمطار في حفر الباطن

استيقظت محافظة حفر الباطن وعدد من مراكزها صباح اليوم الثلاثاء على أمطار خفيفة إلى متوسطة، وسط توقعات باستمرارها حتى مساء اليوم وسط تأهب واستعداد من الجهات المعنية.

وكانت الأرصاد وفقاً لبيان وكالة الأنباء السعودية أطلقت تنبيهاً متقدماً بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة يصاحبها نشاط في الرياح السطحية وتدني مستوى الرؤية الأفقية وتستمر حتى الثالثة عصرًا.

كما توقعت الأرصاد في تقريرها عن حالة الطقس اليوم استمرار هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة تشمل السواحل الجنوبية منها.

كما يتوقع استمرارية هطول الأمطار على أجزاء من مناطق الرياض الشرقية، القصيم، حائل تمتد إلى أجزاء من منطقتي الجوف والحدود الشمالية، كما لا يستبعد تكوّن الضباب على أجزاء من تلك المناطق.