شاهد كيف تم الإمساك بـ"ثعبان ضخم" اقتحم منزلاً سكنياً.. لقطات مرعبة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017
شاهد كيف تم الإمساك بـ"ثعبان ضخم" اقتحم منزلاً سكنياً
مقالات ذات صلة
فيديو: مشهد طريف لبقرة تظهر مهارة فائقة في رياضة الكونغ فو
فيديو لـ"تمساح" عملاق يطارد سكان قرية ويتسبب في حالة هلع
عائلة تتعرض لموقف صعب لا تُحسد عليه في حديقة سفاري.. شاهدوا ما حدث!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوضح المحاولات المستميتة التي قام بها مجموعة من صائدي الأفاعي من أجل الإمساك بـ"ثعبان عملاق" بمحافظة "Chachoengsao- شاشوينجساو" في "تايلاند"، وجاء ذلك بعد أن عثرت عليه سيدة فيما كان يختبئ في غرفة نومها ويحاول أن يصطاد قطتها الأليفة.

شاهد أيضاً: فيديو: ثعبان سام يثير رعب أم وطفليها بعد ظهوره المفاجئ أمام باب المنزل

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تفاصيل ما حدث قائلة إن سيدة تدعى "Kesinee Jittakit"، كانت متوجهة للنوم عندما انتبهت إلى صوت غريب، وأصيبت بحالة رعب بعد أن وجدت الثعبان، الذي يقدر طوله بنحو 10 أقدام، يختبئ أسفل طاولة.

وعلى الفور قامت هذه السيدة بالفرار من منزلها وأبلغت الشرطة، وتم إرسال فريق من صائدي الأفاعي إلى منزلها، والذين عثروا على الثعبان مختبئاً خلف بعض الصناديق، ويبدو أنه كان ينتظر كي ينقض على القطة، بحسب ما ذكرت الصحيفة.

وقام الفريق بمحاولات متعددة للسيطرة على الثعبان الذي كان يحاول الفرار من قبضتهم، وتمكنوا بعد عناء من السيطرة عليه، وقاموا بوضعه داخل كيس، كي يتم بعد ذلك إعادته للبرية.

وقالت مالكة المنزل الذي شهد هذه الواقعة المرعبة إنها أصبحت تخشى النوم في غرفتها في أعقاب ما حدث، مشيرة إلى أنها سعيدة كونها تمكنت من التخلص من الثعبان دون أن تتعرض قطتها للأذى.

وأشار صائدو الأفاعي إلى أنه من المرجح أن يكون الثعبان فر من بيئته الطبيعية بسبب الأمطار، كما أضافوا أنه يمكن أن يكون قد دخل إلى المنزل للإمساك بالقطة، لكن لم يتبين كيف تمكن من اقتحام ذلك المنزل.