شاهد: عصابة من الحيوانات أرهبت مدينة تركية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 ديسمبر 2020
شاهد: عصابة من الحيوانات أرهبت مدينة تركية
مقالات ذات صلة
فيديو مؤثر لقطة تسحب صغيرتها للحصول على الرعاية الطيبة
سنجاب يسرق طرداً من الشرفة: فيديو رائع
دهاء القرد مقابل ثقة النمر: شاهد من فاز

تعرض سكان مدينة في وسط تركيا للرعب من قبل عصابة عدوانية أطلقت العنان للفوضى في الشوارع، أعضاء هذه العصابة هم شاة وماعز وثلاثة حملان.
تُظهر لقطات كاميرات المراقبة التي شاركها مسؤول تويتر الرسمي لبلدية نفسهير حيوانات المزرعة وهي تعمل معًا لترويع السكان المحليين وشحنهم في قاعة المدينة في وسط المدينة.

ونشرت بلدية نفسهير على تويتر أثناء مشاركة مقطع فيديو يظهر فيه الحيوانات وهي تطارد حراس الأمن وتهاجم المشاة مع تعليق "لقد أخذنا خروف وماعز وثلاثة حملان كرهائن وكان تم تصوير الأغنام مرارًا وهي تستخدم رأسها لدفع الناس".

انتشرت لقطات CCTV على نطاق واسع على Twitter منذ نشرها قبل ثلاثة أيام تمت مشاهدته أكثر من 2.7 مليون مرة على منصة المدونات الصغيرة، وجمع الآلاف من الردود المسلية وقال أحد مستخدمي تويتر مازحا "عصابات الشوارع هذه تخرج عن السيطرة ولكن الفيديو جعلني أخاف قليلاً" وعبر آخر عن استياءه قائلا: "لعدم خبرة رجال الشرطة في التعامل مع مثل هذه المواقف وخروج الأمر عن السيطرة والذي كان من الممكن أن يتسبب في إصابات خطيرة".

وتم إعادة نشر مقطع الفيديو وصاحبه تعليقات مازحة من أصحابهم وسردهم لمواقف مشابه عند هجوم حيواناتهم الأليفة عليهم ولكن الأمر لم يصل إلى حالة الذعر مثل الفيديو.

وتشابه حالة الذعر مع قطيع من الجمال بعد أن قامت بمهاجمة السكان المحليين في حي إيكريانينسكي في منطقة أستراخان الروسية وتحطيم الأسوار المعدنية وحاويات النفايات الخاصة بهم والتسبب في الفوضى في قرى أورانجيري وفيدوروفكا ونينوفكا.

الأمر الذي دفع السكان اللجوء إلى القضاء لحل النزاغ ورفع دعوى قضائية ضد مالك الإبل ودخل صاحبهم في مشاكل قانونية للإضرار بممتلكات الغير.

ووفقا لنائب رئيس المنطقة ألكسندر ستيبانوف، فقد تم قبول مطالب الأهالي القانونية وهي في انتظار البت فيها خلال الأيام القادمة وتتضمن مطالب السكان المحليين أن يتحمل صاحب الحيوانات المسؤولية عنها وإصلاح الأسوار المعدنية والحاويات الخاصة بهم.