شاهد: رجل يقتني مجموعة من 70 ألف قطعة لحرب النجوم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
شاهد: رجل يقتني مجموعة من 70 ألف قطعة  لحرب النجوم
مقالات ذات صلة
بالفيديو: شاهد إلى ماذا حول هذا الرجل قطعة من الخشب!
شاهد: تعرف على أصغر قطعة في الكعبة المشرفة.. لا يعرف عنها أحد شيء
شاهد: رجل يصارع تمساحًا لإنقاذ كلبه

جلب رجل انتقل مؤخرًا مع زوجته من منطقة واشنطن العاصمة إلى تكساس شيئًا غير عادي، مجموعته التي تضم أكثر من 70000 عنصر متعلق بشرير حرب النجوم دارث فيدر.

مقتنيات حرب النجوم

قال بيل ماكبرايد، الذي انتقل مؤخرًا إلى وادي ريو غراندي مع زوجته، ريبيكا، إنه بدأ في جمع أغراض دارث فيدر عندما كان صغيراً وحول فادر فولت إلى مجموعة جادة منذ حوالي 30 عامًا.

وقدر ماكبرايد في عام 2015 أنه أنفق حوالي 270 ألف دولار على ما كان في ذلك الوقت ما يزيد قليلاً عن 60 ألف قطعة ومنذ ذلك الحين نمت مجموعته إلى أكثر من 70 ألف عنصر مع السعر الإجمالي غير معروف.

قال ماكبرايد لـ KVEO-TV: "لم أستطع تحمل نفقات مجموعتي الخاصة اليوم وإن مجموعته من الألعاب واللوحات والخوذات الفريدة وغيرها من العناصر تستمر في النمو".

وأضاف:"إنه شيء لا يزال يجلب لي الفرح ولا يزال يسعدني حقًا للقيام بذلك، لدينا جميعًا هواياتنا واهتماماتنا وهذا شيء أستمتع به حقًا".

قال ماكبرايد إن أحد العناصر التي يفخر بها بشكل خاص هو خوذة الأداء المسرحي الأصلية من مغامرات جورج لوكاس Super Live Adventure في اليابان.

كما حصلت امرأة من ويلز على رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عن مجموعتها المكونة من 5284 قطعة من تذكارات هاري بوتر.

أخبرت تريسي نيكول لويس، من ميد جلامورجان، موسوعة غينيس للأرقام القياسية أنها بدأت في جمع البضائع من سلسلة كتب رولينج وتعديلات الفيلم في عام 2002 وتشتمل مجموعتها الآن على كتب ذات طبعة خاصة ولعب الأطفال وسلاسل المفاتيح والرسوم التوضيحية والنسخ المقلدة للدعائم ومجموعات Lego والمزيد.

قالت نيكول لويس، إنها التي كان شكلها خلال حفل زفافها على شكل هاري بوتر، إن مجموعتها تشغل ثلاث غرف كاملة في منزلها.

كان السجل السابق ملكًا لزميلتها في ويلز فيكتوريا ماكلين التي جمعت مجموعة من 3686 قطعة.

غينيس للأرقام القياسيّة  هي فرع من مؤسسة HIT Entertainment الرائدة في مجال إنتاج البرامج العائلية العالية الجودة وتوزيعها عبر العالم وتمّ إنشاء المؤسسة عام 1989.

وتعد من أسرع الشركات صاحبة حقوق الملكيّة الفكريّة نموا في العالم وتتمتع بشبكة توزيع شاملة فضلاً عن علاقة متينة ومديدة مع أكبر قنوات البث التلفزيوني والإذاعي