شاهد دب يحاول يقتحم منزل في فلوريدا

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
شاهد دب يحاول يقتحم منزل في فلوريدا
مقالات ذات صلة
شاهد: دب يقتحم منزل في أمريكا ويحطم مرآب السيارات
شاهد بالفيديو.. دب عملاق يقتحم منزلاً سكنياً ثم يقوم بأمر غير متوقع
شاهد بالفيديو.. دب يحاول اقتحام سيارة وهكذا كان رد فعل سائقها

التقطت كاميرا جرس الباب لعائلة فلوريدا اللحظة التي حاولت فيها دبة وشبلها فتح الباب الأمامي لمنزلهم وقالت مارلين ستارك إنها كانت في منزلها في سانفورد عندما نبهتها كاميرا جرس الباب Ring الخاصة بها إلى الحركة على المنحدر الأمامي.

دب يهاجم منزل في فلوريدا

وتابع: "لم نكن نعرف أنها كانت دببة في البداية. لذلك ركضنا إلى الباب الأمامي وقلنا يا إلهي وبعد ذلك قمنا على الفور بإلقاء قفل المزلاج".

قالت ستارك إنه كان من المدهش رؤية أم دب وشبلها على المنحدر الأمامي على الرغم من أنه من المعروف أن الحيوانات تتجول في المنطقة.

وفي تصريحات لشبكة فوكس نيوز قالت: "يقع حينا على الطريق من محمية بلاك بير البرية لذا فإن الدببة شائعة وقد رأيناها في الحي، صُدمت لرؤية أحد الدببة يحاول فتح الباب الأمامي ولم يكن لدي أي فكرة عن أن لديهم تلك القدرة على فتح الباب الأمامي. لذلك أنا سعيدة لأن الباب كان مقفلاً".

وأضافت ستارك إنها لا تعرف سبب محاولة الدببة الدخول إلى منزلها على الرغم من أن آخرين أشاروا إلى أن الحيوانات ربما تكون قد انجذبت إلى رائحة طهيها موضحه: "كنت أشوي فقط المقلاة كانت مغطاة لم يكن بالخارج أي رائحة، لذلك لا أعرف سبب الهجوم"

الدب القطبي

في حين أن الدب القطبي هو في الغالب آكلة اللحوم وتتغذى الباندا العملاقة بالكامل تقريبًا على الخيزران، فإن الأنواع الستة المتبقية آكلة اللحوم مع أنظمة غذائية متنوعة، باستثناء مغازلة الأفراد والأمهات مع صغارهم عادة ما تكون الدببة حيوانات منعزلة.

قد تكون نهارية أو ليلية ولديها حاسة شم ممتازة على الرغم من بنيتهم ​​الثقيلة ومشيتهم المحرجة إلا أنهم عدائيون ومتسلقون وسباحون بارعون. تستخدم الدببة الملاجئ مثل الكهوف وجذوع الأشجار كأوكارها، تحتل معظم الأنواع أوكارها خلال فصل الشتاء لفترة طويلة من السبات تصل إلى 100 يوم.

تم اصطياد الدببة منذ عصور ما قبل التاريخ للحصول على لحومها وفرائها وتم استخدامها لاصطياد الدب وغيره من أشكال الترفيه مثل جعلها ترقص بحضورهم المادي القوي، يلعبون دورًا بارزًا في الفنون والأساطير والجوانب الثقافية الأخرى للمجتمعات البشرية المختلفة.

في العصر الحديث تعرضت الدببة لضغوط من خلال التعدي على موائلها والاتجار غير المشروع في أجزاء الدب بما في ذلك السوق الآسيوية الدببة. يسرد IUCN ستة أنواع من الدببة على أنها ضعيفة أو مهددة بالانقراض وحتى الأنواع الأقل إثارة للقلق مثل الدب البني معرضة لخطر الاستئصال في بعض البلدان.