;

بالصور إعصار يضرب مدينة أمريكية... مصرع طفل واختفاء والدته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
بالصور إعصار يضرب مدينة أمريكية... مصرع طفل واختفاء والدته

لقي طفل مصرعه وفُقدت والدته بعد أن ضرب إعصار هائل جنوب الولايات المتحدة يوم الثلاثاء. أفاد مأمور أبرشية كادو في لويزيانا أن العديد من المنازل المتنقلة قد دمرت في المنطقة وحتى الغابة تم تدميرها.

قال المأمور إن الوضع محزن "إنها واحدة من أكثر الأشياء غرابة التي رأيتها على الإطلاق". وأضاف أنه تم العثور على جثة الطفل على بعد نصف ميل من المكان الذي كان يتواجد فيه المنزل. وقال إن السلطات ستبحث طوال الليل عن الأم. كما ذكر مكتب الشريف إن العديد من المباني تضررت وخطوط الكهرباء والأشجار تحطمت.

يذهب النواب من منزل إلى منزل للتحقق من رفاهية السكان حيث تستمر العاصفة الخطيرة في اجتياح وسط الولايات المتحدة. أصيب 22 شخصا في ولاية يوتا.

كما يُذكر أنه في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، ضربت سلسلة من الأعاصير القوية ولايات أوكلاهوما وتكساس وأركنساس الجنوبية الأمريكية.

الأعاصير هي ظاهرة مناخية متكررة ومدمرة في كثير من الأحيان في الولايات المتحدة وكانت ولايات غريت بلينز في كانساس وأوكلاهوما وتكساس هي الأكثر تضررًا.

في ديسمبر من العام الماضي، اجتاحت العشرات من الأعاصير المدمرة خمس ولايات أمريكية بين عشية وضحاها، مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 79 شخصًا في كنتاكي وسُجلت أيضًا وفيات في تينيسي وأركنساس وميسوري وإلينوي. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه