سعر منزل كايلي جينر الجديد أصغر مليارديرة في العالم: فخامة تفوق التصور

  • تاريخ النشر: : الأحد، 26 أبريل 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 27 أبريل 2020
سعر منزل كايلي جينر الجديد أصغر مليارديرة في العالم: فخامة تفوق التصور
مقالات ذات صلة
صور تكشف كيف غيرت عمليات التجميل ملامح مريم أوزرلي
صور: نجوم رجال أدمنوا حقن البوتوكس وشد الوجه ولا يمكنهم التخلي عنها
صور أشباه أشهر نجوم تركيا على أرض الواقع: نسخة ثانية عنهم

تبدو حياة كايلي جينر Kylie Jenner أصغر مليارديرة في العالم مثيرة للاهتمام، فعلى الرغم من وجودها في الحجر المنزلي إلا أنها تمكنت من شراء منزل جديد فاخر جداً ذو تصميم عصري رائع، شاهدوا صور أحد أجمل منازل المشاهير.


منازل المشاهير

المنزل الجديد في منطقة Holmby Hills في كاليفورنيا وتبلغ تكلفة العقار 36.5 مليون دولار، حيث يضم المجمع الضخم 7غرف نوم و 14 حماماً، كما يحتوي على 20 مكانًا لانتظار السيارات.


وعلى الرغم من أن سعر المنزل مرتفع جداً إلا أن التقارير العقارية أشارت إلى أنها حصلت على تخفيض كبير حيث كان المنزل معروضاً للبيع مقابل 45 مليون دولار أمريكي.
المنزل يضم أيضاً ملعب تنس وصالة ألعاب رياضية بجانب حمام سباحة كبير، ومن الداخل به مطبخ احترافي كبير، هذا بالإضافة إلى غرفة ألعاب كبيرة وملعب كرة سلة وغرفة مسرح منزلي وشاشة عرض خارجية.
يبدو أن وسائل الترفيه في هذا المنزل الفاخر لا تنتهي، حيث يضم أيضاً صالتي سينما ومنطقة بلياردو بجانب حديقة عملاقة وذلك كله لأن المنزل يقع على مساحة 1700 متر.


أصغر مليارديرة في العالم

الجدير بالذكر أن كايلي جينر هي أصغر مليارديرة عصامية في العالم، حيث حصلت على اللقب وهي تبلغ من العمر 21 عاماً فقط أما اليوم وقد أتمت عامها الـ22 فتتجاوز ثروة كيلي 1.3 مليار دولار.
كيلي جينر هي نجمة تليفزيون الواقع كما أن لديها خطوط إنتاج مكياج وتعمل كعارضة أزياء، وأشارت صفحة جينر الرسمية إلى أنها تشتري بعض المنازل المرتفعة السعر بهدف الاستثمار العقاري وليس للترفيه فحسب.
كما أن كيلي جينر أحد أفراد عائلة كارداشيان فهي الشقيقة الصغرى لكيم كارادشيان، إلا أنها تفوقت عليها وذلك لأن ثروة كيم تبلغ 650 مليون دولار وذلك وهي في عمر 39 عاماً.