ريهام سعيد تعتزل مهنة الإعلام: لقطات من حياتها أثارت الجدل

  • تاريخ النشر: منذ يومين
ريهام سعيد تعتزل مهنة الإعلام: لقطات من حياتها أثارت الجدل
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف: لقطات وضعتها في مأزق وأثارت الجدل
الشيخ محمد بن راشد شاعراً: أبرز ما قدمه من قصائد
وصايا محمد بن راشد لإدارة حكومية ناجحة: اخدم الناس وراقب نفسك

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد، محركات بحث جوجل، بعد خبر عودتها للفن من جديد واعتزالها مهنة الإعلام وتقديم البرامج، بعد تعرضها للعديد من الأزمات التي كانت سبب رئيسي في رغبتها بالابتعاد عن الإعلام.

هناك بعض الأزمات العديدة، التي تعرضت لها الإعلامية ريهام سعيد، طوال مشوارها الإعلامي، إذ تسببت هذه المشكلات في تدهور حالتها الصحية والنفسية، سنخبرك عنها في السطور التالية.

أزمات في حياة ريهام سعيد

ريهام سعيد والثعلب

واحدة من أكثر المشكلات التي تعرضت لها الإعلامية ريها سعيد، من خلال برامجها صبايا الخير، المذاع على قناة النهار، إذ ظهرت ريهام سعيد وهي تحمل ثعلب صغير، مقيد من الفم بطريقة وحشية، لاحظ الجمهور الدموع المتواجدة في أعين هذا الثعلب الصغير.

تعاطف الجمهور مع الثعلب، من خلال مهاجمات عنيفة عبر بها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، من جانبه أوضحت القناة أن هذه الطريقة الصحيحة لحمل الثعلب، حتى لا يقوم بمهاجمة طقم العمل المتواجد في موقع التصوير

ريهام سعيد والساحل الشمالي

من ضمن الأزمات التي تعرضت لها الإعلامية ريهام سعيد، سماع بعض العبارات القاسية، بعد خروجها من السجن، تواجدها في الساحل الشمالي في مصر رفقة أسرتها، فاجئت بمجموعة من الشباب يعلقون عليها بعبارات قاسية، جعلها تنشر فيديو لها وهي تبكي وتطلب المساعدة من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

ريهام سعيد وحسن شاكوش

من ضمن المشكلات التي تعرضت لها الإعلامية ريها سعيد، إذ قالت الإعلامية ريهام سعيد في تصريحات لها، لبرنامج شيخ الحارة والجريئة، إن المطرب الشعبي حسن شاكوش تعامل معها بتعالي كبير.

جاء هذا الأمر بعد أن طلبت منه، إحياء حفل خاص مع ابنتها للاحتفال بتخرجها، لكنها تفاجئت بطريقة كلامه المليئة بالتكبر، رفضه بالمجيء للحفل الخاص، هذا الأمر الذي كان صدمة بالنسبة لريهام سعيد.

اتفقت ريهام سعيد أنها ستقوم بعطاءه مبلغ مادي 30 ألف جنيه، لكن علق حسن شاكوش على هذا الأمر، أنها قالت له بانها ستعطي له 10 آلاف فقط لا غير، من هذا كانت بداية الأزمة بينهما.

ريهام سعيد في أزمة بسبب السمنة

كانت تحرص ريها سيعد على تقديم الكثير من المساعدات، من خلال برنامجها صبايا الخير، من خلال حملات للقضاء على السمنة، لكنها ظهرت في الفترة الأخيرة وهي توجه رسالة قاسية للغاية لمرضى السمنة.

هذا الأمر الذي تسبب في غضب الكثيرون على منصات التواصل الاجتماعي، إذ علقت الفنانة إنجي وجدان على هذا الحديث، موضحة أن مرضى السمنة ليس عبئ على المجتمع كما ذكرت ريها في حوارها.

يذكر أن الإعلامية ريها سعيد، شاركت في العديد من الأدوار الفنية، من ضمنها مسلسل أبن حلال، بطولة الفنانة وفاء عامر والفنان محمد رمضان، الذي حقق نسبة عالية من المشاهدات، بالإضافة إلى مسلسل ستات قادرة مع النجمة عبير صبري ونجلاء بدر.