روبي تكشف اسمها الحقيقي والسر وراء القطيعة مع أهلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أغسطس 2022
روبي تكشف اسمها الحقيقي والسر وراء القطيعة مع أهلها
مقالات ذات صلة
شيرين رضا تكشف عن السر الحقيقي وراء حبها الشديد للحيوانات
صاحبة أطول رموش في العالم تكشف السر الغريب وراء الأمر
صور هذا هو الاسم الحقيقي لفاورق الفيشاوي.. ومشهد مع عادل إمام سر شهرته

 قالت الفنانة المصرية روبي أن جدها لوالدتها صعيدي، تخلى عن أخذ الثأر الخاص بالعائلة وعمل موظفا في وزارة الري، وكان يتمنى إنجاب ولد لكن رزقه الله بـ 7 بنات.

وتابعت في تصريحاتها لبرنامج "معكم منى الشاذلي"، مع الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc: "جدي صعيدي وكان عند تار ما اخدوش .. كان موظف في وزارة الري، وكان حابب يجيب ولد لكن ربنا اداله 7 بنات لدرجة جدتي ماتت بسكر الحمل من كتر ما هو مصر على الخلفة ورا بعض عشان يجيب ولد .. بس السبع بنات دول كانوا أجدع من 100 راجل وأنا اتعلمت منهم الاعتماد على النفس".

أضافت روبي أن خالاتها قاطعوها جميعا حينما عملت في المجال الفني وبدأت تقديم الكليبات، قائلة: "في بدايات عملي حصلت لي أزمة بسبب ردود فعل الناس وقرايبي.. لدرجة أن خالاتي السبعة قاطعوني وقاطعوا ماما.. بس بعد كده وقفت أنا مع نفسي وقفة وفهمت اللي بيحصل وقلت هعيد صياغة الموضوع تماما، أنا مش ملخصة في غنوة ولا رقصة.. وقعدت كتير ثم عملت سجن النسا".

أوضحت أنها كانت متمردة للغاية في طفولتها، وحينما توفي والدها منعت والدتها من الزواج، وهو ما تندم عليه الآن وتعتبره أنانية وظلم ارتكبته في حقها.

روبي تكشف تفاصيل حياتها الشخصية

أشارت إلى أن روبي اسم فني بحت، ولا تتعامل أسرتها معها به، بل الكل في المنزل يخاطبها بـ"رانيا"، منذ أن دخلت المجال إبان فترة الثانوية العامة، وتحديدا في السنة الثانية، موضحة أنها لم تكن تسعى للشهرة ولم تتخيلها أبدًا.

وبسؤالها عن ابنتها "طيبة"، قالت روبي: "بنتي علمتني إن أنا ابقي مسؤولة أكتر.. وإن أنا أصون لساني لأن أنا كنت بشتم، يعني مثلا بكلم صاحبتي في التليفون وواخدة راحتي فاشتم، لكن دلوقت لا.. علمتني الأدب".

وتابعت الفنانة المصرية: "بنتي هي اللي بتربيني مش أنا اللي بربيها.. عندها 7 سنين بس تربية الأطفال صعبة جدا".

وكانت روبي أطلقت أغنية نمت ننه، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار.